نيمار يكشف سبب اختياره للهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 01:27
البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال السعودي (Twitter/Alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم البرازيلي نيمار جونيور (31 عامًا) عن سعادته بالانتقال إلى الهلال السعودي، وأشار إلى أنه يطمح لكتابة فصل جديد ناجح من مسيرته مع "الزعيم"، خلال تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي في منصّة (X).

وأعلن الهلال، الثلاثاء 15 أغسطس/ آب، التعاقد مع نيمار قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو، ليصبح أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية على الإطلاق، حيث وقّع عقدًا مع الفريق لمدّة موسمين.

انضم نيمار -الهدّاف التاريخي لمنتخب البرازيل- إلى كتيبة الهلال المدججة بالنجوم؛ أمثال مواطنه الجناح المخضرم مالكوم، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي، ولاعبا الوسط، الصربي سيرغي سافيتش ميلينكوفيتش، والبرتغالي روبن نيفيز.

وقال نيمار -صاحب 124 مباراة دولية- بعد توقيع العقود مع الهلال: "أريد كتابة تاريخ جديد، ودوري المحترفين السعودي يملك طاقة هائلة ولاعبين ذوي جودة عالية، وينمو بشكل كبير في الوقت الحالي؛ لذا أعتقد أنه المكان المطلوب".

وأضاف: "الهلال نادٍ عملاق يحظى بجماهير رائعة، وهو الأفضل في آسيا، وهذا يعطيني شعورًا أنه القرار المناسب في الوقت المناسب مع النادي المناسب، أنا أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة فعل ذلك في السعودية مع الهلال".

من المنتظر أن ينضم نيمار إلى تدريبات الهلال، اليوم الأربعاء، من أجل التحضير للظهور الأول مع أزرق العاصمة الرياض، السبت المقبل 19 أغسطس أمام الفيحاء، لحساب الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

شارك: