نيمار على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-10 20:31
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا الصيف.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن نيمار وقادة باريس سان جيرمان يعملون بالفعل على إيجاد أفضل حل ممكن للانفصال في أقرب وقت ممكن.

وأضاف رومانو: "كلا الطرفين يعملان على مغادرة نيمار"، قبل أن يردف: "نيمار يمتلك عروضًا من الهلال السعودي والدوري الأمريكي للمحترفين. يجب (أيضًا) على البارسا أن يقرر ما إذا كان يرغب في المحاولة"، وذلك في إشارة ضمنية إلى اهتمام مُحتمل من برشلونة بضم الدولي البرازيلي.

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت تقدم نيمار (31 عامًا) بطلبٍ رسميّ إلى إدارة باريس سان جيرمان، من أجل الرحيل عن النادي الباريسي هذا الصيف 2023.

ولا يُظهِر باريس سان جيرمان تمسكًا كبيرًا ببقاء نيمار، فيما يُعرف إعلاميًا بـ"ثورة النادي ضد النجوم"؛ بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وعرض الهداف الفرنسي كيليان مبابي للبيع.

ويمتد تعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، ويُقال إن هناك شرطًا يمدد العقد تلقائيًا حتى يونيو 2027.

يُذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان صيف 2017، قادمًا آنذاك من برشلونة، وخلال 173 مباراة خاضها برفقة بطل فرنسا، تمكن المهاجم البرازيلي من تسجيل 118 هدفًا وتقديم 77 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: