نجوم منتخب السودان يتحدون ظروف الحرب ويرفعون سقف التحديات

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 15:08
منتخب السودان لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجوم منتخب السودان لكرة القدم رفع التحدي، استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2026, مؤكدين جاهزيتهم التامة للمباراتين المقبلتين أمام موريتانيا وجنوب السودان في الجولتين الثالثة والرابعة تواليًا.

وأكد محمد عبد الرحمن مهاجم الهلال والمنتخب تعافيه من الإصابة، بعد خضوعه لبرنامج مكثف مؤخرًا، ونبه في حديث خاص لموقع winwin، إلى قدرتهم على المنافسة، وذلك بقوله: "نتقدم بثقة كبيرة في مباريات التصفيات، أكدنا أننا نستطيع مقارعة الكبار".

وتابع: "نمتلك خبرات كبيرة، ونستطيع التقدم في التصفيات، كما نرغب في زيادة غلتنا من النقاط عبر الفوز في مباراة الجولة المقبلة أمام موريتانيا".

وأردف بقوله: "نواجه منافسًا شرسًا وقويًّا تفوق علينا في آخر مباراة جمعتنا به، ولن ندخر جهدًا من أجل استعادة التوازن أمامهم". مضيفًا: "لن نلعب للخروج بأقل الخسائر، طموحنا يتعدى ذلك ونخوض المباريات من أجل الفوز والخروج بأفضل نتيجة".

واختتم عبد الرحمن حديثه قائلًا: "المنتخب يتطور بوضوح من خلال العمل الجاد والمعسكر التجريبي بمدينة الطائف، كما أن المدرب كواسي أبياه يقدم عملًا نموذجيًّا رفقة طاقمه المعاون، ونتعهد للجماهير بمضاعفة مجهودنا".

مدافع منتخب السودان واثق ويتحدى نجوم موريتانيا 

ومن جانبه، أعرب مصطفى كرشوم، مدافع المريخ، عن ثقته في إيقاف مهاجمي منتخب موريتانيا وجنوب السودان، مؤكدًا قبوله للتحدي.

وقال في حديث خاص لـwinwin: "نعلم التحديات التي تنتظرنا، مهمتنا لن تكون سهلة في مواجهة منافسين أقوياء يمjلكون طموحًا مماثلًا. نتقدم بقوة كبيرة، ولا نعاني من الضغوط".

وأردف بقوله: "نشارك منتخب السنغال الأفضل في القارة الأفريقية النقاط بعد جولتين، ونستطيع التقدم أكثر، ونخوض كل مباراة على أنها بطولة خاصة".

وتعهد كرشوم بإيقاف مهاجمي المنتخب الموريتاني، حيث قال: "نواجه محترفين ينشطون في دوريات أوروبية قوية، نحترمهم ولا نخشاهم، أثق في إمكاناتي، وزملائي وقادرون على إيقاف خطورتهم والتفوق عليهم".

واعتبر رمضان عجب قائد منتخب السودان أن المباراة المقبلة أمام موريتانيا مفصلية، وتحدد الكثير في خارطة مجموعتهم في تصفيات المونديال، حيث قال: "اجتهدنا كثيرًا في الفترة الماضية، استعداداتنا توافقت تمامًا مع التحديات الصعبة التي تنتظرنا، ونعلم أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب الموريتاني القوي، سيعزز آمالنا في تحقيق الحلم ببلوغ نهائيات المونديال".

وأردف: "لا نعاني من الضغوط، الجماهير السودانية لا تنتظر منا أكثر من الظهور المشرف، ولكننا عازمون على رفع سقف الطموح والأحلام، بلادنا تمر بظروف بالغة في التعقيد، الأسر السودانية تعاني وتصارع الظروف بشدة للحصول على أبسط مقومات الحياة، وعازمون على رسم البسمة على شفاههم، وذلك أقل ما نقدمه لهم في الظروف الحالية".

يشار إلى أن منتخب السودان يحل في المرتبة الثانية في مجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب السنغالي، وسيؤدي "صقور الجديان" مباراتين يومي 6 و11 يونيو/ حزيران المقبل، أمام المنتخبين الموريتاني وجنوب السودان بنواكشوط وجوبا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة.

شارك: