نجوم مغاربة يقتربون من أولمبياد باريس والمدرب في ورطة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 20:37
منتخب المغرب الأولمبي قبل مواجهة بلجيكا الودية (X/FRMF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح بعض نجوم منتخب المغرب، في الحصول على الموافقة من أنديتهم للمشاركة مع المنتخب الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024 المقررة بين شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب المقبلين.

ويسعى منتخب المغرب لاستغلال المواهب الكروية التي تتوفر لديه، لتحقيق نتائج إيجابية في هذا العرس الكروي الكبير، بقيادة المدير الفني الجديد طارق السكيتيوي، الذي عوض المدرب السابق عصام الشرعي الذي تُوج مع "أشبال الأطلس" بلقب كأس أفريقيا تحت 23 عامًا في النسخة الأخيرة.

المنتخب المغربي الأولمبي في مجموعة قوية في أولمبياد باريس 2024 تضم منتخبات الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

نجوم مغاربة يقتربون من المشاركة في أولمبياد باريس

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن مجموعة من لاعبي منتخب المغرب، أكدوا مشاركتهم في أولمبياد باريس القادمة.

وكشف المصدر أن عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق ريال بيتيس، قد حصل على موافقة ناديه للمشاركة في الأولمبياد، وستكون أمامه الفرصة مواتية للتألق من جديد واستعادة توهجه، قبل الموسم الكروي الجديد.

وأفاد أن إلياس أخوماش، لاعب فياريال وياسين قشطة وأسامة تيرغالين، لاعبا لوهافر الفرنسي، وإلياس بن صغير لاعب موناكو، وبنجامين بوشواري صانع ألعاب سانت إيتيان، قد أكدوا أيضًا مشاركتهم.

السكيتيوي في موقف صعب

سيكون طارق السكيتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا، في موقف صعب للحسم في القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في الأولمبياد.

ومع بداية العد العكسي لضربة البداية في الألعاب الأولمبية، يكون السكيتيوي قد حدد ملامح القائمة التي سيعتمد عليها.

كما أن الجمهور المغربي ينتظر اللاعبين الثلاثة فوق 23 عامًا الذين سيتم اختيارهم لتعزيز تركيبة منتخب المغرب الأولمبي في دورة باريس 2024، حسبما تسمح به القوانين المنظمة.

شارك: