نجوم ريال مدريد السابقون يتفاعلون مع رباعية برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 01:17
كريم بنزيما ولوكا مودريتش عقب الفوز على برشلونة والعبور إلى نهائي كأس الملك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل عدد من النجوم السابقين الذي تقمّصوا زي ريال مدريد مع الرباعية التاريخية التي حققها "الملكي" على حساب غريمه برشلونة في "سبوتيفاي كامب نو" بالذات في طريقه إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وكان النجم الويلزي، غاريث بيل، أول المتفاعلين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كتب على حسابه الرسمي في منصة تويتر معلقًا على مردود ريال الباهر"أداء لا يصدّق".

غاريث بيل يهنّئ ريال مدريد على "الأداء المذهل" في الكلاسيكو

ويعدّ بيل صاحب ذكريات خاصة مع مسابقة كأس الملك، حيث كان اللاعب صاحب الفضل الأساسي، في تتويج الريال عام 2014 بلقبه التاسع عشر وهو آخر ألقابه في المسابقة حتى اليوم، بعد أن وقّع هدف الفوز في مرمى برشلونة بالذات من هجمة معاكسة ومجهود فردي تجاوز خلاله مدافع الـ"بلوغرانا" آنذاك، مارك بارترا، قبل أن يودع الكرة في الشباك مسجلاً هدفاً خالداً في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب "ميستايا" الخاص بنادي فالنسيا.

بدوره، علّق النجم الإنجليزي مايكل أوين الذي حمل ألوان الملكي في موسم 2004-2005 وكتب: "أبريل يعني شيئًا واحدًا. ريال مدريد بدأ يأخذ الأمور على محمل الجد. مردود رائع في الكلاسيكو".

كما لم تفت الفرصة، الحارس والقائد السابق للنادي والملقب بـ"القديس"، إيكر كاسياس، الذي مثل "الميرينغي" في 14 موسمًا متتاليًا، ليتفاعل بنبرة "المشجع المهووس" مع فوز ريال العريض على غريمه في ملعبه منذ العام 1995: "نهائي الكأس اللعين. أليس رائعًا!؟".

أمّا نجم خط الوسط الألماني، المعتزل مؤخرًا، مسعود أوزيل، والذي لعب مع ريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013، فقد صبّ تركيزه على "نجم السهرة"، الفرنسي كريما بنزيما، صاحب الـ"هاتريك"، وكتب في حقه: "الملك. صغيري بينزي (في إشارة إلى بنزيما)، أفضل رقم 9 في جيلنا".

وردّ ريال مدريد صفعة الخسارة من برشلونة ذهابًا في البرنابيو بهدف نظيف إلى رباعية باهرة، ليواصل مشواره إلى نهائي كأس الملك الذي سيصطدم فيه بمنافسه أوساسونا في مواجهة واحدة على ملعب "لا كارتوخا" في إشبيلية في السادس من مايو/آيار المقبل، على أمل حصده لقبه العشرين في المسابقة.

شارك: