نجم ميلان يقترب من صفوف أورلاندو سيتي

2021-06-08 09:01
باتو يخوض تجربة جديد في الملاعب الأمريكية (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت صحيفة "إسبن"، أن اللاعب البرازيلي ألكساندر باتو سينضم إلى فريق أورلاندو سيتي الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، إذ يتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وكشفت أن صاحب الـ31 عامًا قد وقع عقدًا لمدة عام واحد، ويتضمن خيارًا بالتمديد لسنة إضافية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أورلاندو سيتي، مقطع فيديو لبطة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفسرت الصحيفة هذه التغريدة بأنها تتضمن إشارة واضحة إلى نجاح التفاوض بين الطرفين، وتعني كلمة بطة "باتو" باللغة البرتغالية.

يشار إلى أن المهاجم البرازيلي يملك مسيرة مميزة في الملاعب الأوروبية في ميلان وتشيلسي وفياريال، بالإضافة إلى العديد من الفرق البرازيلية، ولعب أيضًا لنادي تيانغين تينهاي الصيني، وكان قد لعب مؤخرًا مع نادي ساو باولو البرازيلي، وسجل معه تسعة أهداف في 35 مباراة، لكنه فسخ عقده بالتراضي في آب/ أغسطس الماضي وبقي دون نادٍ.

وتعد أكثر فترات باتو نجاحًا مع نادي ميلان، حيث لعب في صفوفه من عام 2007 إلى 2013، وسجل معه 63 هدفًا في 140 مباراة بالدوري والكأس، وساعد الفريق في الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسم 2010-11 وكأس السوبر الإيطالي عام 2011.

شارك: