نجم من الطراز الأول لتعويض محمد صلاح في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-07 10:09
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف ليفربول التعاقد مع نجم من الطراز الأول لتعويض الرحيل المحتمل للمصري محمد صلاح، حيث أشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض ضخم في يناير المقبل، من أجل ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

ويقترب ليفربول -وفق تقارير إعلامية إنجليزية- من توديع صلاح في يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي 2023-24 على أقصى تقدير، بعد أن كان النجم المصري قاب قوسين أو أدنى من الرحيل الصيف الماضي بعد تلقيه عرضًا ضخمًا من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأفادت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، أن ليفربول يرفض الاستسلام في صفقة مبابي، رغم كل المؤشرات التي ترجح اقتراب النجم الفرنسي من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني حال رحيله عن باريس، حيث تملك فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلة أعماله، اتفاقًا مسبقًا مع إدارة النادي الملكي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن فايزة العماري كانت ترغب في انتقال نجلها مبابي إلى النادي الملكي الصيف الماضي، لكن اللاعب فضّل البقاء لموسم آخر مع النادي الفرنسي وإنهاء عقده الذي يمتد حتى يونيو 2024، بعد رفضه تفعيل بند التمديد التلقائي لموسم آخر، أي إلى غاية صيف 2025.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن ليفربول لن يُقدِم على أي خطوة الآن، احترامًا للنادي الفرنسي، إذ سينتظر إلى غاية يناير المقبل من أجل تقديم عرض ضخم لمبابي، ومنح نفسه فرصة إقناع اللاعب بالتراجع عن فكرة الانضمام إلى "الميرينغي" والتوقيع مع "الريدز" في صفقة مجانية الصيف المقبل.

ليفربول لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع كيليان مبابي

ويمر النجم الفرنسي حاليًا بأزمة حقيقية مع ناديه، خاصةً بعد الخسارة المذلة أمام نيوكاسل (4-1) ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تعرّض اللاعب لوابل من الانتقادات بسبب المستوى السيئ الذي ظهر به في تلك المباراة.

يجدر الذكر أن باريس سان جيرمان كان قد استبعد مبابي عن سفرية النادي إلى اليابان في الفترة الإعدادية قبل بداية الموسم، كوسيلة ضغط منه، مُخيّرًا اللاعب بين الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أو تمديد عقده مع الفريق على الأقل لموسم آخر، لتفادي الرحيل المجاني؛ لكن نجمه ظل متمسكًا بموقفه المتمثل في إنهاء عقده مع النادي الفرنسي، قبل حسم مستقبله.

شارك: