نجم ليفربول يحدد موقفه النهائي من الرحيل في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 18:45
الشكوك تحوم بشأن مستقبل العديد من لاعبي ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي (X:CaughtOffside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد أحد نجوم ليفربول فكرة رحيله عن ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في نافذة الانتقالات الصيفية، بعدما ارتبط اسمه بمغادرة الفريق عقب نهاية الموسم الحالي 2023-24.

واقترن اسم الدولي الكولومبي لويس دياز بالرحيل عن صفوف ليفربول، مع وجود شائعات تُفيد بإمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني، للعب في صفوف برشلونة أو أتلتيكو مدريد.

ولكن دياز أكد أنه ليس لديه خطط للرحيل في الصيف المقبل، مُشيرًا إلى أنه يتوقع سنوات رائعة قادمة للنادي، على الرغم من رحيل يورغن كلوب من منصب المدير الفني نهاية الموسم الجاري.

لويس دياز يستبعد فكرة الرحيل عن ليفربول

وقال لويس دياز في تصريحات نقلتها شبكة "سبورتس مول" البريطانية: "لقد كبرت كثيرًا، مُنذ بداية مسيرتي حتى اليوم، مع مرور الأيام والسنوات، عشت تجارب مختلفة في كل نادٍ لعبت معه، والانتقال إلى ليفربول علمني كثيرًا".

وأضاف: "في ليفربول أنت تتعلم المزيد والمزيد لكي تصبح محترفًا، وأن تكون شخصًا أفضل، وأن تكون زميلًا جيدًا في الفريق ورجلًا جيدًا، الحقيقة هي أنني سعيد جدًّا بوجودي هنا، هناك سنوات رائعة قادمة للنادي، ليس لدي أدنى شك في ذلك".

وواصل البالغ من العمر 27 عامًا: "على المستوى الشخصي، سأحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأحاول دائمًا تقدّيم 100% مما لديّ، والتميز دائمًا في الملعب، لقد جئت إلى ليفربول من أجل ذلك".

عوامل تجعل عمر مرموش خيارا واقعيا لليفربول في صيف 2024

وأردف: "ليس سرًّا أننا لم ننه الموسم بالشكل الذي كنا نأمله، بالنسبة إلينا، كان من المهم الفوز بالدوري وبجميع المسابقات التي شاركنا فيها، لكن لسوء الحظ، لم نتمكن من تحقيق النتائج التي كنا نريدها في الآونة الأخيرة".

واختتم تصريحاته بالقول: "لقد تأخرنا كفريق، لكننا قدمنا موسمًا جيدًا على المستويين الفردي والجماعي، وهُناك العديد من الأشياء التي يجب تحسينها حتى نتمكن من تقديم موسم مثالي، لكنني سعيد وراضٍ لوجودي هُنا".

ويقضي لويس دياز (27 عامًا) موسمه الثالث في ليفربول، بعد انضمامه إلى النادي الإنجليزي العام قبل الماضي 2022، قادمًا من بورتو البرتغالي، مقابل 47 مليون يورو.

وخاض لويس دياز 96 مباراة مع ليفربول حتى الآن، مُسهمًا بـ37 هدفًا (سجّل 24 هدفًا، قدّم 13 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتُوج لويس دياز مع ليفربول بـ4 ألقاب حتى الآن؛ بواقع لقبين في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، ولقب واحد في بطولتَي كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية" سابقًا.

شارك: