نجم عراقي سابق يقارن بين ناديَي الزوراء وريال مدريد

2022-04-30 00:17
لقطتان من مباراتي ريال مدريد ومانشستر سيتي (يمين) و الزوراء والطلبة (يسار) (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن نجم منتخب العراق سابقاً، كريم صدام، بين شخصية ناديه السابق الزوراء وريال مدريد الإسباني، على خلفية سوء نتائج فريقه في منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال صدام في تصريح خاص لبرنامج ملاعب، الذي يبث عبر قناة التغيير العراقية: "هذه سابقة خطيرة في تاريخ الزوراء، أن لا يسجل الفريق أي هدف في 7 مباريات توالياً، كما يعلم الجميع فإن الزوراء يمتلك شخصية فريدة في الدوري المحلي، وشخصيته مشابهة لريال مدريد، الذي ممكن أن يتراجع مستواه أو يخسر المباريات، ولكن بفضل شخصيته يعود بسرعة، كما حدث في مباريات دوري أبطال أوروبا، وآخرها أمام مانشستر سيتي، حيث سجّل 3 أهداف أمام فريق صعب. ورغم ما نمر به حالياً، فإن هيبة الزوراء ستعود".

وأضاف: "راجع تاريخ الكرة العراقية، وستجد أن أغلب هدافي الدوري هم من لاعبي الزوراء، تاريخ النوارس البيضاء حافلٌ باللاعبين الهدافين، وهذا ما يزعجنا مؤخراً، فالفريق لا يسجل لمباريات عدّة، وأمام فرق تعدُّ من وسط وآخر الترتيب".

وأوضح صدام أن المجموعة الحالية من اللاعبين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية، وقدّموا مستويات جيدة في المرحلة الأولى، والفريق كان قريباً من الصدارة، محمّلاً إياهم التراجع الكبير في الأداء والنتائج، ووصفهم بعديمي المسؤولية، وعدم تقدير قيمة القميص الأبيض الذي يرتدونه.

ويحتل الزوراء المركز الـ5 في سلم ترتيب الدوري العراقي، برصيد 47 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن المتصدر الشرطة، وأحرز29 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 17 مرة، وسيلاقي ضيفه نفط البصرة، صاحب المركز الـ11، برصيد 35 نقطة، الجمعة 29 أبريل/ نيسان.

فيديو.. تصريح كريم صدام بخصوص نادي الزوراء

شارك: