نجم ريال مدريد السابق يعلق على رحلته إلى بغداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
نجم الكرة الإسبانية السابق فرناندو هييرو في بغداد (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق النجم السابق لفريق ريال مدريد الإسباني فرناندو هييرو، على رحلته وزيارته للعاصمة بغداد، حيث يوجد حالياً ضمن وفد فريق النصر السعودي، في العاصمة بغداد، لمواجهة الشرطة العراقي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان أن "رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اصطحب رئيس وفد نادي النصر السعودي المدير التنفيذي أحمد الغامدي والمدير الرياضي للفريق النجم الإسباني السابق فرناندو هييرو في جولة صباحية بغدادية".

وأضاف بيان الاتحاد العراقي: "الضيوف أبدوا سعادتهم الغامرة بزيارة العراق والتي تشكل استثناء في كل شيء، مؤكدين على عمق أواصر المحبة التي تربط البلدين الشقيقين".

نجم ريال مدريد هييرو سعيد بزيارة بغداد

وتابع: "نجم المنتخبات الإسبانية ونادي ريال مدريد فرناندو هييرو أبدى سعادته بزيارة بغداد رغم قصرها"، مبيناً أنه "يطمح إلى زيارتها في أوقات أخرى، والاطلاع على معالمها بشكلٍ كبير".

وقدم الغامدي، حسب البيان، شكره وتقديره العاليين لـ"حفاوة الاستقبال من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، مؤكداً أن ذلك ليس غريبًا عن العراق وشعبه".

وستقام المباراة بين الشرطة والنصر على ملعب المدينة الدولي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد والدوحة. ولم يجرِ فريق النصر السعودي وحدته التدريبية الأخيرة في العاصمة بغداد يوم أمس الأحد، بسبب الإرهاق الذي نال من اللاعبين وأعضاء الوفد حسب مدرب الفريق السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، الذي فضل إجراء التدريبات في صالة رياضية بفندق إقامة الفريق وسط العاصمة بغداد.

وبدأت الجماهير العراقية تتوافد إلى ملعب المدينة الدولي منذ الساعة الـ12 ظهراً من أجل حجز مقاعدها في الملعب قبل المباراة بسبع ساعات، لكن إدارة ملعب المدينة الدولي قررت فتح بوابات الملعب عند الساعة الثالثة عصراً من أجل فسح المجال أمام الجماهير للدخول إلى الملعب بانسيابية كبيرة.

وتلافياً لتكرار الأحداث التي شهدتها مباراة الكويت والعراق في تصفيات آسيا الحاسمة لمؤهلة إلى كأس العالم، بادرت الجهات العراقية إلى توفير المياه مجاناً في مباراة الشرطة والنصر في ظل الأجواء الحارة التي ستقام فيها المباراة كما تم نصب شاشات عملاقة في مناطق متفرقة من العاصمة من أجل بث المباراة للجماهير العراقية التي لا تمتلك تذكرة الدخول إلى الملعب.

شارك: