نجم جزائري مرشح لمزاملة بن رحمة في وست هام

2021-07-12 20:23

النجم الجزائري سعيد بن رحمة مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي وست هام الإنجليزي لائحة الأندية المهتمة بضم الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، مدافع نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، بعد أن كان نادي روما الإيطالي ومدربه الشهير، البرتغالي جوزيه مورينيو، أول المهتمين بالظهير الأيسر الصلب.


وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الاثنين 12 يوليو/ تموز، إن نادي وست هام مهتم هو الآخر إلى جانب نادي روما بضم مدافع منتخب الجزائر خلال سوق التحويلات الصيفية الحالية، بعد أن قام بالاستفسار عن وضعية بن سبعيني تحسبا لتقديم عرض إلى إدارة نادي بوروسيا مونشغلادباخ، وفي حال نجاح "المطارق" في ضم مدافع نادي رين الفرنسي السابق، فإنه سيزامل الجزائري الآخر سعيد بن رحمة.

17 مليون جنيه إسترليني قد تحسم الصفقة


وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن تكون الطلبات المالية للنادي الألماني عائقا لإتمام الصفقة، حيث لا تريد إدارة غلادباخ عرضا يقل عن 20 مليون يورو (17.2 مليون جنيه إسترليني)، مشيرة إلى انسحاب نادي أرسنال الإنجليزي من السباق وبقاء روما ووست هام، في وقت كشف فيه موقع "هامرز نيوز" التابع لأخبار النادي اللندني، عن أن الأخير قادر على تسديد هذا المبلغ للفوز بصفقة الجزائري.


الموقع البريطاني أشاد كثيرا بإمكانات المدافع الجزائري ووصفه بالصفقة المثالية لوست هام، بالنظر لجودته الفنية الكبيرة وقدرته على اللعب في أكثر من منصب دفاعي، ودعا إدارة الفريق إلى التفكير جدّيا في ضم خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري.

"فيتو" مدرب غلادباخ مشكل آخر


أشارت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن الأندية الراغبة في ضم بن سبعيني ستصطدم بالرفض القاطع لمدرب غلادباخ الجديد، النمساوي أدي هوتر، لتسريحه، وهو الذي يعول عليه كثيرا خلال موسمه الأول مع النادي بعد أن خلف المدرب ماركو روز، المنتقل لتدريب نادي بروسيا دورتموند.

ويشكل مدافع منتخب الجزائر أحد أبرز ركائز النادي الألماني منذ انضمامه إليه قبل موسمين، حيث يلعب بشكل أساسي وبانتظام ولا يغيب عن مباريات الفريق إلا في حال الإصابة أو العقوبة، ما يبرز مكانته الكبيرة.

بن سبعيني يرفض تمديد عقده.. مؤشر على رغبته في الرحيل


يرفض المدافع الجزائري لحد الآن فكرة تمديد عقده الذي ينتهي شهر يونيو/ حزيران من عام 2023، رغم تحمس إدارة غلادباخ لهذه الفكرة، ويوضح هذا الموقف رغبة بن سبعيني في البحث عن وجهة أخرى تسمح له بالتطور أكثر واللعب في مستوى أعلى، خاصة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


غلادباخ قد يكون الخاسر الأكبر في حال رفضه تسريح بن سبعيني حاليا، لأنه لو بقي الموسم المقبل فإن مبلغ تحويله لن يكون كبيرا لتبقي عام واحد فقط في عقده، وهو الخطأ الذي لا تريد إدارة النادي الألماني الوقوع فيه، وسيجعلها تفكر بشكل جدي في العروض التي ستصلها خلال الأيام المقبلة.

أرقام بن سبعيني مع بوروسيا مونشنغلادباخ ومنتخب الجزائر


يجدر الذكر أن بن سبعيني شارك في 59 مباراة مع غلادباخ في مختلف المسابقات خلال موسمين، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 أخرى، في حين لعب 38 مباراة مع منتخب الجزائر سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3 أخرى.
 

شارك: