نجم العراق علي الحمادي يحدد نقطة ضعف منتخب فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 19:38
على الحمادي لاعب منتخب العراق لكرة القدم (Facebook / ifa)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد مهاجم المنتخب العراقي المحترف في ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، نقطة ضعف المنتخب الفيتنامي قبل مباراة الغد في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 غدًا الثلاثاء.

وقال الحمادي -البالغ من العمر 21 عامًا- في تصريحات إعلامية قبل المباراة: "اللقاء ليس سهلًا أمام منافسنا فيتنام، ولا توجد مباراة دولية سهلة على الإطلاق، يجب علينا أن نكون جاهزين دائمًا لتقديم أداء جيد".

وأضاف: "تحضيرات العراق لمواجهة فيتنام جيدة رغم قصر الوقت بين مباراة وأخرى، نعمل بجهد كبير لنصل إلى الجاهزية المطلوبة"، مردفًا بالقول: "لن نقلل من أهمية منافسنا، والفوز أمام إندونيسيا لا يعني شيئًا حاليًا، يجب أن نكون مستعدين لمواجهة الغد".

وأكمل: "أرضية الملعب جيدة، ونتمنى أن يكون كل شيء جاهزًا للجماهير واللاعبين وأيضًا الأجواء هنا جميلة وتختلف عن لندن، في العراق نلعب بأجواء حارة نوعًا ما، نعد الجماهير ببذل مجهودات بنسبة 100% لتحقيق الفوز".

وعن رأيه في المنتخب الفيتنامي، أكد علي الحمادي بالقول: "المدافعون الفيتناميون سريعون ومميزون وأذكياء"، قبل أن يكشف عن نقطة ضعف لديهم متمثلة في ضعف الجانب البدني؛ وذلك بقوله: "سنحاول استغلال الجانب البدني لأننا أقوى منهم من هذه الناحية".

وستُقام المباراة يوم غد الثلاثاء في هانوي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد. وفاز العراق على إندونيسيا 5-1 في أولى مبارياته، ليتصدر المجموعة السادسة متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الفيتنامي الذي تغلب على الفلبين بهدفين دون رد.

شارك: