نجم العراق السابق يساند السلوفيني كاتانيتش وينصح ميمي برسالة

2021-06-08 09:01
ستريشكو كاتانيتش مدرب العراق (يسار) وإلى جانبه سعد قيس لاعب العراق سابقاً ومهند علي مهاجم العراق (Getty)
Source
+ الخط -

ساند سعد قيس نجم منتخب العراق السابق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب أسود الرافدين، قبل مواجهة كمبوديا في الـ7 من الشهر الحالي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال قيس في تصريح خاص لموقع winwin: "أرى استعدادات المنتخب الوطني طبيعية، قياساً بالمنتخبات التي سنلاعبها في التصفيات، ولهذا فإن معسكر البصرة كان مفيداً، واطلع فيه الجهاز الفني على مستويات اللاعبين الجدد، وبخصوص غياب لاعبي الشرطة عن المعسكر، بسبب الأزمة مع الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، فقد أثّر ذلك في الاستقرار الفني فقط، ومع عودتهم عاد الوضع الطبيعي للمنتخب".

وأشار إلى أن المنتخب العراقي لن يجد صعوبة في التأهل إلى الأدوار النهائية من التصفيات المونديالية، لأنه يملك المصير بيده، ولا يعتمد على نتائج المنتخبات الأخرى.

وأشاد النجم العراقي السابق بعمل المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، وكشف أن الأخير يملك سجلاً مميزاً بالإحصائيات والأرقام، فضلاً عن صدارته لمجموعته في تصفيات كأس العالم، موضحاً أن كرة القدم تبحث عن الفوز، لكون التاريخ لا يذكر من لعب أفضل، بل من فاز ونال ما يريد، على حدِّ وصفه.

وبعث سعد قيس، المقيم في النرويج، برسالة مباشرة لمهاجم منتخب العراق مهند علي (ميمي)، قال فيها: "عليك بعدم التفكير بالعروض الخارجية الآن، يجب أن تركز على التصفيات بشكل كامل، لأن الشعب العراقي يعوّل على المنتخب في المباريات الـ3، وتحديداً عليك أنت، لما تمتلكه من إمكانية فنية جيدة، وأنا على يقين بأنك ستقدم صورة مميزة، وقيادة أسود الرافدين، إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المونديالية".

شارك: