نجم الشباب السابق: الفوز أمام الهلال "حق مكتسب"

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 10:52
فرحة لاعبي الشباب بعد الفوز على الهلال في دوري روشن السعودي (Twitter/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، سعيد العويران، عن سعادته الغامرة بعد تحقيق الفريق الشبابي للفوز على نادي الهلال، بنتيجة (3-0)، أمسية الجمعة 7 أبريل/ نيسان، في قمة الجولة الـ22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأكد العويران أن الفوز على الهلال أتى بعد أن استشعر لاعبو الشباب تقصيرهم في حق ناديهم، وقال الدولي السعودي السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مبروك لـ"الليوث".. اكتسح وصيف العالم مستوى ونتيجة".

وأضاف نجم الشباب السابق: "لما اللاعب يستشعر تقصيره في حق الشباب ويعرف أن الفوز أمام الهلال حق مكتسب تحضر الندية والجدية وتتحقق النتائج وهذا ما كان ينقصنا"، مُختتمًا بالتأكيد على أن الهلال فريق كبير، لكنه وجد أمامه ندًا استطاع تحقيق الانتصار بكل جدارة.

وافتتح الشباب باب التسجيل عند الدقيقة 55 عن طريق حسين القحطاني، وبعد مرور 13 دقيقة على هدف الأسبقية، عزز الأرجنتيني كريستيان خوانكا من تقدم فريقه، وفي الثواني الأخيرة سجل هتان باهبري ثالث الأهداف، وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الهلال، الكولومبي غوستافو كويلار، عند الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، وتجمد رصيد الهلال عند 45 نقطة في المركز الرابع، فيما يحتل الاتحاد الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف، وذلك بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: