نجم الزمالك "مطلوب" في الدوري الإسباني

2021-06-08 09:01
فريق الزمالك المصري من نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير من يومية "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي رايو فاييكانو تخطط لاستقطاب مهاجم الزمالك المصري، مصطفى محمد (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ينافس فاييكانو في الدرجة الثانية الإسبانية مُحتلًا الترتيب الرابع على اللائحة، ومن أجل المنافسة على الصعود إلى الليغا، قال المدرب سيلف أندوني إن الإدارة ينبغي أن تلبّي طلباته بالنسبة إلى خط الهجوم.

يشير تقرير "ماركا" إلى أن الدولي المصري هو الأوفر حظًا من بين المرشحين لتدعيم هجوم فاييكانو، لكنه أيضًا الأعلى سعرًا والأصعب منالًا؛ لكونه يرتبط بعقد مع الزمالك إلى صيفية 2024.


المرشّحون إلى جانب مصطفى محمد هم الكولومبي أوسكار إستوبينان (24 عامًا) من فيتوريا غيماريتش البرتغالي، ويبلغ سعره التسويقي نحو مليون ونصف يورو، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم.


إضافة إلى الأوروغواياني رودريغو أغييري من فريق كييتو الأوكوداوري ويبلغ من العمر 26 عامًا، سعره التسويقي 600 ألف يورو، وينتهي تعاقده أيضًا في حزيران/يونيو 2021. ولديه خبرات في الدوريات الأوروبية بالأخص الإيطالي.


أغلب التكهنات بالصحافة الإسبانية، تذهب في اتجاه تعاقد فاييكانو مع مهاجمين اثنين، وقد تكتفي الإدارة بمصطفى محمد فقط حال موافقة الزمالك على العرض الذي من المنتظر أن يصل إلى 3 ملايين يورو.


واستلم الزمالك العديد من العروض الرسمية لضم اللاعب في الفترة الأخيرة، أبرزها من سانت إيتيان الفرنسي، ويقول مصدر من إدارة النادي إن احتراف اللاعب متعلق بالتعاقد مع مهاجم بديل في حديث لإحدى الإذاعات المصرية.

شارك: