نجم البرازيل السابق: ويليان إستيفاو الموهبة الأفضل بعد نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:23
الموهبة البرازيلية الشابة ويليان إستيفاو (X/Palmeiras)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي ويليان إستيفاو لاعب فريق بالميراس بإشادة كبيرة من نجم المنتخب البرازيلي السابق، برانكو، الذي أكد أنه أفضل موهبة أنجبتها البرازيل خلال الفترة الماضية، بعد محترف نادي الهلال السعودي نيمار جونيور.

وقال برانكو، المُتوج بلقب كأس العالم 1994 برفقة منتخب "السامبا"، في تصريحات نقلها حساب "ViVA SPORT" الرياضي على منصة "إكس": "مع كامل الاحترام لجميع اللاعبين في الجيل الحالي، منذ ولادة نيمار لم تنجب البرازيل لاعبًا موهوبًا آخر, فقط ويليان إستيفاو ويليان بالنسبة إلي هو أفضل موهبة بعد نيمار".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الموهبة البرازيلية ويليان إستيفاو أحد أهداف الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وارتبط اسم اللاعب في الفترة الماضية بنادي تشيلسي الإنجليزي، وذكرت مصار متنوعة أن النادي الإنجليزي وصل إلى مفاوضات متقدمة بشأن التعاقد مع لاعب بالميراس

ويُجيد ويليان إستيفاو اللعب في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 17 عامًا، وقد بدأ مسيرته الكروية في نادي كروزيرو، قبل الانتقال إلى بالميراس في عام 2021، حيث لعب في ناشئي النادي، قبل تصعيده للمشاركة برفقة الفريق الأول.

أبرز أرقام ويليان إستيفاو

يمتلك ويليان إستيفاو 5 مباريات دولية مع المنتخب البرازيلي تحت 17 عامًا، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، ويتميز بالمهارة والقدرة العالية على المراوغة، ويبلغ طوله 1.76 سم.

وبرفقة الفريق الأول لنادي بالميراس، خاض اللاعب 23 مباراة في كل المسابقات، وسجل 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده مع بالميراس في عام 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكانت مسابقة دوري روشن السعودي قد شهدت صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

يوم التأسيس النصر كريستيانو رونالدو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبعد حضور رونالدو، واصلت الأندية السعودية الكُبرى تعاقداتها مع مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم، على غرار انتقال الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد، وانضمام البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال، ومن المُرجح أن يستمر الأمر في المستقبل القريب، حيث تُخطط الفرق التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي لإبرام صفقات من العيار الثقيل.

شارك: