نجم الإنتر يثير صراعًا جديدًا بين ريال مدريد وبرشلونة

2023-02-26 16:52
أرشيفية- إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم سوف يمتد أيضًا لخارج الخطوط، بين الفريقين، في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة، مع وجود رغبة قوية من الناديين في التعاقد مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق إنتر ميلان.

ورغم أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لديه عقد ينتهي مع إنتر ميلان في 30 يونيو/ حزيران 2026، فإن الكرواتي لا يود الاستمرار مع النادي الإيطالي. 

ووفقًا لما أوردته صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان سيكون مُنفتحًا على بيع بروزوفيتش في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وأكد التقرير أنه يوجد اهتمام كبير من جانب ريال مدريد وبرشلونة للحصول على توقيع النجم الكرواتي في الصيف القادم.

وسيكون بروزوفيتش بمثابة خيار "أرخص" لريال مدريد، والذي يبحث عن بدائل لصفقة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند، مع وجود شكوك حول إمكانية استمرار واحد من بين الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وداني سيبايوس في النادي، إذ تنتهي عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم في 30 يونيو 2023.

أمّا برشلونة، فيبحث عن بديل لقائده سيرخيو بوسكيتس، والذي ينتهي تعاقده في نهاية موسم 2022-23 أيضًا، ويرتبط بإمكانية الانتقال إلى النصر السعودي والدوري الأمريكي. 

وأشار التقرير إلى أن برشلونة وريال مدريد سوف يجدان منافسة قوية من جانب تشيلسي الإنجليزي، الذي يرغب أيضًا في تعزيز وسط ميدانه، في الصيف المُقبل، لتعويض رحيل الإيطالي جورجينيو إلى أرسنال، وبسبب إمكانية مغادرة النجم الفرنسي نغولو كانتي.

وكان بروزوفيتش قد انضم إلى إنتر ميلان من دينامو زغرب الكرواتي في عام 2015، وشارك مع الفريق الإيطالي في أكثر من 300 مباراة بجميع المسابقات، مُسهمًا بـ67 هدفًا (سجّل 30 هدفًا، قدّم 37 تمريرة حاسمة).

شارك: