نجم الأرجنتين ينهي كابوس تشافي في برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 19:14
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب برشلونة من التعاقد رسميًا مع لاعب الوسط الأرجنتيني غويدو رودريغيز؛ حيث يطمح الفريق الكتالوني، بقيادة المدرب الإسباني الشاب تشافي هيرنانديز، لتعزيز مركز "لاعب الارتكاز" بتشكيلته الموسم المقبل 2023-24.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يبدو قريبًا جدًا من إتمام تعاقده مع غويدو رودريغيز (30 عامًا). ويمكن للبرسا إعلان الصفقة رسميًا، في حالة توصل النادي لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، فيما يخص هيكل الرواتب بالنادي.

غويدو رودريغيز.. الحل الأول لمشكلة برشلونة

وتوقعت "موندو ديبورتيفو" أن يمثل وصول غويدو أحد انتدابين جديدين لبرشلونة، من أجل تعزيز مركز "لاعب الارتكاز"، الصيف المقبل.

في المقابل، يبدو برشلونة مُستعدًا للتخلي عن لاعب وسطه الإسباني أوريول روميو؛ حيث يظهر الأخير على أعتاب العودة إلى ناديه السابق، جيرونا.

وانضم روميو إلى قلعة "كامب نو"، الصيف الماضي، قادمًا من جيرونا، لكنه أخفق في تقديم المستويات المأمولة منه، ليجد نفسه حبيسًا لمقاعد البدلاء لفترات طويلة.

ومن المُنتظر أن ينضم غويدو رودريغيز إلى برشلونة، عبر صفقة مجانية؛ حيث ينتهي تعاقد الدولي الأرجنتيني مع ناديه الحالي، ريال بيتيس، بحلول يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وخاض غويدو رودريغيز 27 مباراة مع ريال بيتيس هذا الموسم، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسبق لغويدو أن خاض 29 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، وقد كان جزءًا من قائمة "الألبيسيليستي" المُتوجة بلقبي كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.

ومن المُتوقع أن يكون نجم ريال بيتيس حاضرًا في قائمة مدرب الفريق الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، المُستدعاة للمشاركة ببطولة كوبا أمريكا 2024، المُقررة إقامتها خلال الفترة بين 20 يونيو و14 يوليو/ تموز القادمَين.

شارك: