مصطفى محمد وعمر مرموش يغادران معسكر المنتخب المصري.. وحسام حسن يستدعي لاعبًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
مدرب المنتخب المصري حسام حسن (facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري الأول، عن تفاصيل إصابة رباعي الفراعنة، عمر مرموش ومصطفى محمد ورامي ربيعة ومحمد حمدي، التي لحقت بهم في أثناء مشاركتهم خلال مباراة كاب فيردي، أمس الجمعة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها مصطفي محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي، تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا عن إصابته في العضلة الخلفية.

كما أثبتت الأشعة التي خضع لها عمر مرموش نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، إصابة اللاعب بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

ومن جانبه، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، المدير الفني، على مغادرة مصطفى محمد وعمر مرموش، معسكر منتخب مصر لصعوبة لحاقهما بمباراة بوتسوانا المقبلة.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن إصابة الثنائي رامي ربيعة ومحمد حمدي هي عن إجهاد عضلي، والثنائي جاهز بشكل طبيعي لخوض مباراة بوتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أنه تم استدعاء أحمد عيد لاعب نادي المصري البورسعيدي، لصفوف معسكر الفراعنة، استعدادًا لمباراة بوتسوانا المقبلة.

المنتخب المصري فاز على كاب فيردي بثلاثية

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب كاب فيردي بثلاثية من دون رد، وأحرز أهداف الفراعنة "رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل".

بهذه النتيجة، يقتنص منتخب مصر أول 3 نقاط في رصيده، ليعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخب كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ويحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره المنتخب البوتسواني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

شارك: