نايف أكرد مطلوب في الدوري السعودي ووست هام يحسم موقفه

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 18:23
المغربي نايف أكرد مرشح للرحيل عن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، السماح للدولي المغربي نايف أكرد مدافع "أسود الأطلس" بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، حيث لم يُقدم اللاعب ما كان منتظرًا منه الموسم الماضي 2023-24.

وشارك أكرد صاحب الـ28 عامًا في 21 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، مسجلًا هدفًا واحدًا، فيما خاض 6 مباريات بمسابقة الدوري الأوروبي، التي سجل فيها هدفًا أيضًا، إذ يُعدُّ من المدافعين الذين يُجيدون الضربات الرأسية.

ولم يعد أكرد من أولويات ديفيد مويس مدرب "المطارق"، الذي أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الإنجليزي لبيع عقد نايف أكرد.

وكيل نايف أكرد يتلقى اتصالًا من نادٍ سعودي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن وكيل أعمال نايف أكرد، تلقى اتصالًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، حيث استفسر النادي المذكور عن وضعية اللاعب المغربي، وأكد استعداده لتقديم عرض رسمي في الأيام القادمة.

وبات أكرد مرشحًا لمجاورة زملائه في المنتخب بالدوري السعودي، من أمثال رومان غانم سايس لاعب الشباب، وجواد الياميق ومنير المحمدي في الوحدة السعودي، وياسين بونو حارس مرمى الهلال وآخرين.

أندية فرنسية تدخل على الخط

بدورها، تسعى أندية فرنسية، أبرزها أولمبيك ليون، للتعاقد مع نايف أكرد في الميركاتو الصيفي، حيث إن بدايات اللاعب كانت في الملاعب الفرنسية، ويعرف "الليغ 1" بشكل جيد.

ويحظى نايف أكرد باهتمام رين ولانس في الدوري الفرنسي، في وقت تُطالب إدارة وست هام بحوالي 41 مليون يورو، مقابل بيع عقد المدافع المغربي الذي يستمر إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2027.

شارك: