نادٍ إيطالي يُفاوض مهاجم منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 18:47
أرشيفية- من مشاركة منتخب المغرب في كأس العالم 2022 (AP)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُتابع أحد أندية الدوري الإيطالي، مهاجم منتخب المغرب وليد شديرة المعار هذا الموسم إلى فريق فروزينوني الذي يُصارع من أجل البقاء في الكالتشيو.

ونجح فروزينوني في التعاقد مع مهاجم أسود الأطلس في أغسطس/ آب من عام 2023 قادمًا من نابولي بنظام الإعارة. ويلف الغموض مستقبل المهاجم المغربي حول رغبة نابولي في استعادته الموسم القادم، أو الموافقة على خوضه تجربة جديدة.

فيورنتينا في مفاوضات مع مهاجم منتخب المغرب

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن فيورنتينا يُعتبر أول فريق إيطالي أكد اهتمامه بالتعاقد مع شديرة الصيف القادم، موضحًا أن "الفيولا" مهتم بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي بنظام الإعارة من نابولي، خاصةً أن بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي غير متحمس لاستعادة النجم المغربي.

وأشار إلى أن وكيل أعمال شديرة وباتفاق مع مسؤولي نابولي، يُفضلون التريث قبل الحسم في مصير اللاعب، للنظر في جميع العروض التي سيتلقاها المهاجم المغربي.

ونجح شديرة الموسم الماضي في التألق مع فريقه السابق باري، ليحظى بإشادة الصحافة الإيطالية التي لفتت إلى مستوياته الفنية والبدنية المميزة، الأمر الذي دفع نابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي للإسراع في الحصول على خدماته.

كما شارك شديرة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم اكتفائه بلعب دقائق قليلة ولم يكن موفقًا برفقة كتيبة أسود الأطلس. يُذكر أن شديرة خاض 38 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

وكان شديرة قد وفد إلى صفوف نابولي صيف العام الماضي، قادمًا من باري مقابل 7 ملايين يورو، ووقّع عقدًا طويل الأمد مع الفريق، ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2028.

شارك: