نادي الوحدة يقدم مدربه الجديد ماهر البحري

2021-06-27 15:40
ماهر البحري يخلف المدرب أيمن الحكيم (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدمت إدارة نادي الوحدة، مدرب فريق الرجال الجديد ماهر بحري، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي بحضور رئيس النادي ماهر السيد ومدير الفريق الأول عساف خليفه.      

المدرب السابق لنادي تشرين، الذي نجح في الفوز بلقب بطولة الدوري السوري في الموسمين السابقين، أكد أن هدفه الأساسي هو الفوز باللقب مع النادي البرتقالي.

وقال ماهر بحري في تصريحاته: "في المواسم السابقة كانت تشكيلة الوحدة من الأفضل على صعيد الدوري، وما كان ينقصه سوى القليل من التنظيم للتتويج ببطولة الدوري، وهو ما سنسعى لتحقيقه في الموسم القادم، مع وجود استقرار مالي وفني في الفريق".    

بدوره كشف مدير الفريق عساف خليفه، أنه وقبل التعاقد مع الكابتن ماهر، كانت هناك مفاوضات مع العديد من المدربين العرب لتدريب فريق الرجال، وهو ماتم استبعاده لأسباب مختلفة تتعلق بالمدربين، ليتم التوجه للخيار المحلي، والأفضل في الوقت الحالي هو الكابتن ماهر البحري الذي حقق مجموعة من البطولات في المواسم الماضية.    

رئيس النادي ماهر السيد، أكد أن النادي ما زال يعمل على استقطاب مجموعة من اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق، وخاصة بعد رحيل ما يقارب عشرة لاعبين، وسيتم الاعتماد على مجموعة من لاعبي النادي الشباب، ممن يتمتعون بموهبة مميزة.    

يذكر أن نادي الوحدة تعاقد مع المدرب ماهر البحري، خلفاً للمدرب أيمن الحكيم، الذي فشل في التأهل مع الفريق إلى الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بحلوله في المركز الثاني لترتيب المجموعة الأولى، خلف العهد اللبناني.

شارك: