نادي العواجيز | إنتر ميامي يسترضي ميسي بـ 5 صفقات كبرى

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-07 23:05
الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي (Instgram/leomessi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى إنتر ميامي الأمريكي للتعاقد مع 5 من أكبر نجوم كرة القدم، في إطار مساعي الفريق لتطوير قدراته والتحول إلى واجهة عالمية، بعد أن انضم إلى صفوفه في الصيف الماضي، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

حسب موقع (clutchpoints) يتطلع إنتر ميامي الأمريكي للظفر بخدمات البرازيلي نيمار جونيور مهاجم الهلال السعودي، إلى جانب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، والفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولا تتوقف مساعي انتر ميامي عند هذا الحد، حيث يخطط النادي بقيادة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام مالك الفريق الأمريكي، لإرضاء ميسي بإبرام صفقتين أخريين من العيار الثقيل في الصيف المقبل، عبر التعاقد مع سيرخيو راموس قائد إشبيلية الإسباني، والمخضرم أندريس إنييستا لاعب خط وسط الإمارات الإماراتي.

وسبق لـ4 لاعبين من الـ5 المذكورين الذين يسعى إنتر ميامي لضمهم، اللعب بجانب ليونيل ميسي في وقت سابق، وهو ما تحقق مع إنييستا ونيمار وغريزمان في برشلونة، بينما جاور راموس الأسطورة الأرجنتينية في باريس سان جيرمان.

ورغم قيمة الأسماء السابق ذكرها، يواجه إنتر ميامي أزمة بسبب تقدم العديد من لاعبيه في السن، وفي حال التعاقد مع بعض النجوم المذكورين فسيرتفع معدل أعمال اللاعبين في الفريق إلى حد كبير.

ليونيل ميسي يرسم ملامح صفقات إنتر ميامي

يخطط إنتر ميامي لإبرام صفقات جديدة وفق ما يراه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في إطار المساعي الأمريكية لإرضاء النجم الأرجنتيني وجعله أكثر راحة داخل أرضية الملعب.

وسبق لمصادر صحفية، القول إن ليونيل ميسي قد رفض -في وقت سابق- تعاقد إنتر ميامي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، بسبب العلاقة التي توترت بين النجمين على خلفية جائزة الكرة الذهبية قبل أعوام.

ولم تتضح بعد فرص إنتر ميامي في الوصول إلى هذه الصفقات الخمسة، إذ يبدو الحصول على خدمات نيمار من الهلال السعودي أمرًا صعبًا للغاية؛ لكن التعاقد مع راموس وإنييستا وغريزمان خطوة سهلة، في الوقت الذي لم تتضح فيه ملامح مستقبل لوكا مودريتش الحائر بين البقاء لعام إضافي في ريال مدريد أو الرحيل صوب دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن أنتر ميامي يتصدر ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه ليونيل ميسي صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع لويس سواريز زميله السابق في برشلونة.

شارك: