نادي الاتحاد السعودي يتفوق على نانت في سباق التعاقد مع ميتاج

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
-
آخر تعديل:
2024-08-19 06:59
نادي الاتحاد السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي مُهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر الألباني، ماريو ميتاج، لاعب فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أورده موقع "oranews"، فإن الاتحاد ونانت يريدان ضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا، لكن لم يتم تقديم أي عروض رسمية حتى الآن لناديه لوكوموتيف موسكو.

وأشار التقرير إلى أن نادي الاتحاد السعودي لديه الإمكانات المالية لحسم الصفقة بعكس نانت، لكن المفاوضات مع لوكوموتيف موسكو لن تكون سهلة من أجل التوصل إلى اتفاق.

وشهدت الفترة الماضية محاولات اتحادية للتعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني جان أوليفراس، خريج أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، البالغ من العمر 20 عامًا، لكن تعثرت المفاوضات مع ناديه روما الإيطالي.

ويرغب نادي الاتحاد السعودي هذا الصيف في الاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

وبدأ ميتاج مسيرته الكروية في أيك أثينا اليوناني، وتدرج في فئاته السنية المُختلفة، حتى تم تصعيده للفريق الأول في 2020، وبعد عامين انتقل اللاعب إلى لوكوموتيف الروسي.

وبرفقة لوكوموتيف، خاض الظهير الأيسر 47 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة، ويُجيد ميتاج أيضًا في مركز الجناح الأيسر، وكذلك لاعب الوسط المدافع.

ويمتد عقد اللاعب مع ناديه حتى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، ويمتلك ميتاج في مسيرته 16 مباراة دولية بقميص المنتخب الألباني.

نادي الاتحاد السعودي يريد ضم لاعبين مميزين

يستهدف الاتحاد ضم لاعبين جيدين في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم المقبل 2024-25، وحتى الآن، أتم "العميد" 3 صفقات أجنبية بالتعاقد مع الجزائري حسام عوار، الفرنسي موسى ديابي، والحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش.

ويرى اتحاديون أن صفقات خلال الفترة الماضية لم تكن على قدر طموحات النادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي، ظهر الفريق الاتحادي بصورة سيئة للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

 ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد مشواره رسميًّا في الموسم الرياضي الجديد، يوم 24 أغسطس/ آب الجاري، حيث يلعب أمام الخلود في الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

    شارك: