نادي الاتحاد أهلي حلب يباشر التحضير للدوري السوري لكرة القدم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
حسين عفش المدير الفني لفريق الاتحاد أهلي حلب (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باشرت إدارة نادي الاتحاد أهلي حلب الجديدة بعد انتخابها بأيام قليلة، تعاقداتها لفريق رجال كرة القدم في النادي، تحضيرًا لبطولة الدوري السوري الممتاز لموسم 2024–2025، التي ستنطلق في النصف الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

أول التعاقدات كانت مع المدير الفني حسين عفش الذي يعود لقيادة الفريق قادمًا من نادي الجيش، بعد أن حقق مع أهلي حلب المركز الثاني في الموسم قبل الماضي، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الفتوة البطل.

إستراتيجية الإدارة الجديدة للنادي الأحمر كانت بإعادة أبناء النادي القلعةَ الأهلاويةَ، فكان التعاقد مع الجناح الشاب فواز بوادقجي قادمًا من نادي جبلة، كما تمت إعادة المهاجم رأفت مهتدي إلى صفوف الفريق، قادمًا من نادي أهلي النبطية الذي ينشط في الدوري اللبناني لكرة القدم.

إعلان التعاقد لموسم جديد مع صانع ألعاب الفريق محمد ريحانية كان لمدة لم تتجاوز 24 ساعة فقط، مع إعلان نادي الفيصلي الأردني عن التعاقد مع اللاعب، الأمر الذي فسرته إدارة نادي الاتحاد بأنه شرط في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل دون مقابل، في حال كان هناك عرض للعب خارج سوريا.

الاتحاد أهلي حلب يجدد لنجوم الفريق

قائمة التعاقدات شملت التجديد للعديد من الأسماء التي مثلت الفريق في الموسم الماضي وعلى رأسها الجناح أحمد الأحمد وحارس المرمى شاهر الشاكر، بالإضافة للمدافع الشاب علي الرينة، والظهير زكريا حنان.

وتم تعزيز خط هجوم الفريق بالهداف محمود البحر قادمًا من بطل الدوري الفتوة، بالإضافة للتعاقد مع لاعب الوسط أحمد الأشقر الذي مثل نادي الفتوة أيضًا في الموسم الماضي، بالإضافة لعودة اللاعب كامل كواية إلى الفريق قادمًا من نادي تشرين.

يُذكر أن فريق الاتحاد أهلي حلب أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد سبع وثلاثين نقطة، بفارق اثنتي عشرة نقطة عن فريق الفتوة الذي توج باللقب، حيث تسعى الإدارة الجديدة للفريق لإعادة اللقب إلى خزائن نادي الاتحاد بعد غياب عشرين عامًا حين توج الفريق باللقب السادس في تاريخه عام 2005 حيث أنهى البطولة متصدرًا برصيد ثلاث وخمسين نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق الكرامة الذي حل ثانيًا.  

شارك: