نابولي يريد التخلص من غلام

2021-06-08 09:01
هل انتهت فصول القصة بين غلام ونابولي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

تبحث إدارة نادي نابولي الإيطالي عن طريقة للتخلص من اللاعب الجزائري، فوزي غلام، خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن اقتنعت باستحالة استعادة الظهير الأيسر لمستوياته المعروفة عقب تعرضه لإصابة جديدة في الركبة في مارس/آذار الماضي.


وكان غلام باشر قبل أيام مرحلة التأهيل عقب خضوعه لعملية جراحية في أوتار الركبة، ولن يكون بمقدوره المشاركة في التدريبات الجماعية إلى منتصف شهر يوليو/ تموز المقبل، ما أفقد إدارة النادي ثقتها في قدرة المدافع الجزائري على استعادة مستوياته، وهو الذي عانى من إصابات خطيرة خلال السنوات الثلاث الأخيرة.


عقد مدافع سانت إيتيان الفرنسي السابق ينتهي في يونيو/حزيران عام 2022، ولا تريد إدارة نادي الجنوب الإيطالي الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق وتحمل راتبه السنوي الكبير في ظل تداعيات جائحة كورونا دون الاستفادة منه فعليا.


وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" المعروف بمتابعته لأخبار الانتقالات، الأربعاء 19 مايو/ أيار، إن مسؤولي نادي نابولي حسموا مستقبل غلام وزميله البرتغالي الآخر ماريو روي، واللذان يلعبان في نفس المركز، حيث تقرر بيعهما مقابل ضم المدافع الإيطالي دانيلو دامبروزيو، من إنتر ميلان في صفقة انتقال حر، لأن عقده ينتهي الشهر المقبل.


وأكد المصدر ذاته أن الصعوبة الوحيدة لمسيري نابولي، هي إيجاد فريق يقبل بفوزي غلام، خاصة أن الأخير لم يلعب بانتظام منذ ثلاث سنوات، وهو عائد من إصابة خطيرة في أربطة الركبة، وأشار "كالتشيو ميركاتو"، إلى إن إدارة نابولي تدرس عدة مقترحات للتخلص من فوزي غلام بعد أن كانت منحته الكثير من الوقت على أمل استعادة مستوياته لكن دون تجسيد.


وكان غلام اكتفى هذا الموسم بالمشاركة في 11 مباراة فقط مع نابولي قبل إصابته، وبمجموع دقائق لعب لم يتعد سقفها الـ283 دقيقة.
 

شارك: