مَن إيهاب ناصر؟.. أحد أسباب سفر كاساس إلى السويد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 21:59
اللاعب العراقي إيهاب ناصر (Inastagram / ihab naser)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استحوذ لاعب فريق أوتسيكتنس السويدي، إيهاب ناصر، على اهتمام مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، الذي يبحث عن لاعبين جدد لإضافتهم إلى قائمة "أسود الرافدين".

ويوجد كاساس حاليًا في السويد في رحلة للبحث عن لاعبين جدد للمنتخب العراقي في إطار خطته للاستعداد إلى كأس آسيا "قطر 2023".

وفي يومه الأول بالسويد، تابع كاساس مباراة فريق أوتسيكتنس أمام يونشوبنغز في دوري الدرجة الأولى السويدي، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1، وأسهم في هذا الفوز اللاعب العراقي إيهاب ناصر، الذي شارك بديلًا في الدقيقة (79) وصنع هدف الفوز لفريقه أوتسيكتنس الذي عزز صدارته للمسابقة.

وتستعرض منصة "winwin" أبرز المعلومات الشخصية والمهنية عن اللاعب العراقي ناصر في سياق التقرير التالي.

الاسم: إيهاب ناصر
التولد: 11 يناير/ كانون الثاني 1997 (26 عامًا)
مكان الولادة: غوتبورغ/ السويد
الجنسية: عراقي
الطول: 1.82 سم
المركز: متوسط ميدان/ جناح أيسر
القدم المفضلة: اليمنى

مسيرة اللاعب العراقي إيهاب ناصر

اللاعب إيهاب ناصر سبق له أن مثّل المنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عامًا؛ إذ إنه شارك مع العراق في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في تايلاند 2020، لكن اللاعب ظل حبيس الدكة ولم يشارك في أي مباراة بالبطولة.

انتقل ناصر إلى صفوف فريقه الحالي أوتسيكتنس في 30 مارس/ آذار الماضي، وشارك في لقاء وحيد ودخل بديلًا في المباراة أمام يونشوبنغز وكان محظوظًا بصناعة هدف الفوز لفريقه أمام أنظار المدرب كاساس وخلال 11 دقيقة فقط.

تبلغ القيمة السوقية للاعب 25 ألف يورو في الوقت الحالي، لكن في موسم 2017 وصل سعره إلى 50 ألف يورو.

اللاعب مثل 8 أندية بين السويد والعراق في مشواره مع الساحرة المستديرة؛ إذ مثل كلًا من غونيليز ونورشوبينغ تحت 19 عامًا ووسيلفيا وسيريانسكا والقوة الجوية وليندولم ووترولهاتان وأخيرًا أوتسيكتنس.

حتى اليوم لعب ناصر في الفرق السويدية 7925 دقيقة بعدما لعب 142 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف فقط كون وظيفة اللاعب صناعة اللعب والإسهام في تسجيل الأهداف.

شارك: