ميمي يوجّه رسالة للجمهور العراقي بعد عودته لـ"الشرطة"

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 16:37
مهند علي مهاجم العراق (يمينًا) وإلى جانبه تحسين الياسري عضو إدارة الشرطة في أثناء توقيع عقد انضمامه إلى القيثارة الخضراء (Facebook/Alshorta CS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم منتخب العراق، مهند علي "ميمي"، أنه اختار تمثيل الشرطة على حساب العروض المحلية الأخرى، من باب رد الدين لفريقه الأم، وكذلك كتابة حروف العودة للتألق مرةً أخرى.

وقال ميمي بعد انضمامه الرسمي إلى القيثارة الخضراء، كما يلقّب فريق الشرطة: "سعيد جدًا بالعودة مرةً أخر لبيتي الأول، لي ذكريات جميلة في هذا النادي، الذي أدين له بالفضل الكبير، وإن شاء الله ستكون عودتي الحقيقية من خلال القميص الأخضر، وأعد الجماهير الوفية بأن أكون عند حسن ظنهم دومًا".

وكانت إدارة نادي الشرطة العراقي أعلنت، في وقت متأخر من مساء يوم أمس الإثنين، عن توقيع العقد مع لاعب المنتخب العراقي، ميمي، لمدة موسم واحد.

ونجحت إدارة الشرطة في كسب توقيع لاعبها السابق، بعد تلقيها طلبًا من المدرب أحمد صلاح، الذي أبدى رغبته الشديدة في ضم "ميمي" إلى صفوف الشرطة.

ودخل مهاجم منتخب "أسود الرافدين" في فترة اختبار مع نادي بارتيزان بلغراد الصربي، ولكن لم يتوصل بعدها الطرفان لاتفاق، وهو ما دعاه إلى اتخاذ قرار العودة إلى الدوري العراقي الممتاز، وتحديدًا مع فريقه السابق الشرطة.

يُذكر أن ميمي (22 عامًا) سجل 17 هدفًا في 38 مباراة مع المنتخب العراقي، وسبق له أن احترف في أوروبا مع بورتيمونينسي البرتغالي وآريس سالونيكا اليوناني، ومن قبلهما لعب للدحيل والسيلية في قطر، ولكنه ابتعد عن الملاعب لمدة موسمين بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي بين عامي 2021 و2022.

شارك: