ميلان يهزم بولونيا ويتصدر الكالتشيو مؤقتاً

2021-10-24 18:39
احتفال زلاتان إيراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وباكايوكو بفوز ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر فريقه ميلان الإيطالي لتحقيق فوز مثير 4-2 على حساب بولونيا، اليوم السبت 23 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

سيناريو مجنون في مباراة ميلان وبولونيا

وتقدم ميلان بثنائية في الشوط الأول عبر كل من البرتغالي رافاييل لياو في الدقيقة (16) ودافيدي كالابريا (د 35)، قبل أن يتمكن بولونيا من العودة في المباراة عبر مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش بالخطأ في مرماه (د 49) والغامبي موسى بارو (د 52).

وفي الدقائق الأخيرة من المواجهة وتحديداً في الدقيقة (84) تمكن الجزائري إسماعيل بن ناصر من خطف الهدف الثالث لميلان، ممهداً الطريق لفوز ثمين للنادي اللومباردي الذي أضاف الهدف الرابع عبر زلاتان إبراهيموفيتش (د 90).

شاهد.. ملخص مباراة بولونيا وميلان (2-4) في بطولة الدوري الإيطالي

وشهدت المواجهة حالتي طرد في صفوف فريق بولونيا، فقد طُرد الفرنسي أداما سوموارو (د 20)، قبل أن يطرد الحكم اللاعب روبيرتو سوريانو (د 58).

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز ميلان 

بهذا الفوز الثمين والمثير، ارتقى ميلان إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتاً برصيد 25 نقطة بواقع 8 انتصارات وتعادل، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ساسولو يقلب الطاولة على فينيزيا

قلب فريق ساسولو الطاولة على فينيزيا وانتصر عليه بثلاثة أهداف لهدف، حيث تقدم الضيوف عن طريق دافيد أوكيريكي (د 32)، وعادل الكفة لأصحاب الأرض دومينيكو بيراردي (د 37)، وأضاف توماس هنري الهدف الثاني لساسولو بالخطأ في مرماه (د 50)، وحمل الهدف الثالث توقيع دافيد فراتسي (د 67).
 

بهذا الانتصاره الثمين، رفع ساسولو رصيده إلى النقطة الـ11 محتلا المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد فينيزيا عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

إمبولي يُكبد ساليرنيتانا هزيمته السابعة

وانتصر إمبولي على ساليرنيتانا بأربعة أهداف لهدفين، حيث بادر الضيوف بالتسجيل عن طريق أندريا بينامونتي (د 2)، وأضاف باتريك كوتروني الهدف الثاني (د 11).
 

وحمل الهدف الثالث توقيع ستيفان ستراندبيرغ (د 13) بالخطأ في مرماه، وجاء الهدف الرابع عن طريق أندريا بينامونتي من ركلة جزاء (د 45).
 

وقلص أصحاب الأرض الفارق عن طريق لوكا رانييري (د 48)، وأضاف أدريان إسمالي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه (د 55).
 

وبانتصاره رفع إمبولي رصيده إلى النقطة الـ12 محتلاً المركز الـ10 في جدول ترتيب الكالتشيو، في حين مُني ساليرنيتانا بهزيمته السابعة من أصل 9 جولات ليتذيل الترتيب برصيد 4 نقاط، حققهم من انتصار وتعادل.

شارك: