ميسي يعلن الولاء لـ"البارسا" ويهاجم بارتوميو

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي(Getty)
Source
+ الخط -

مسعود علاّل

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقاءه في نادي برشلونة الإسباني، إذ أكد تراجعه عن قراره السابق بالرحيل، مشددا على ولاءه التام لـ"البارسا"، لكنه بالمقابل هاجم مجلس إدارة برشلونة بقيادة رئيسه جوزيب ماريا بارتوميو، إذ قال بأن الأخير "تلاعب به" ولم يكن صادقا معه.


وكسر ميسي جدار الصمت الجمعة، في مقابلة مع موقع "غول" الرياضي تحدث فيها عن تفاصيل الأزمة التي اندلعت بينه وبين إدارة "البارسا"، وقال ميسي عن سبب طلبه الرحيل عن برشلونة :"أخبرت النادي بما في ذلك الرئيس أنني أريد المغادرة. لقد قلت له ذلك طوال العام. اعتقدت أن الوقت قد حان للإنسحاب، اعتقدت أن النادي بحاجة إلى المزيد من اللاعبين الشباب واللاعبين الجدد واعتقدت أن الوقت الذي أمضيته في برشلونة قد انتهى".


وأضاف:" شعرت بالأسف لأنني قلت دائمًا أنني أريد إنهاء مسيرتي هنا. كانت سنة صعبة للغاية، لقد عانيت كثيرًا في التدريبات وفي المباريات وفي غرفة تبديل الملابس. أصبح الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن طموحات جديدة"، وتابع: "طلبي الرحيل لم يكن بسبب نتيجة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، لا أبدا، لقد فكرت في هذا الأمر لفترة طويلة. والرئيس دائمًا ما كان يقول لي إنه في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت أرغب في المغادرة أو إذا كنت أرغب في البقاء وفي النهاية أخلف وعده".

ووجه ميسي انتقادات لاذعة لإدارة برشلونة قائلا: "كنت أرغب في مشروع يعتمد على الفوز والألقاب مع النادي لمواصلة تطوير أسطورة برشلونة"، وأضاف: "الحقيقة هي أنه لم يكن هناك أي مشروع وأي شيء من هذا القبيل لفترة طويلة، فهم يتلاعبون ويغطون الثغرات مع مرور الوقت. كما قلت من قبل، لطالما فكرت في رفاهية عائلتي ومصلحتها والنادي أيضا."


وأضاف: "دفعني كل هذا إلى التفكير في هذا القرار الذي أردت تنفيذه. فكرت وكنت متأكدًا من أن لدي حرية الذهاب، قال الرئيس دائمًا أنه في نهاية الموسم يمكنني أن أقرر ما إذا كنت سأبقى أم لا. إنهم الآن يتشبثون بحقيقة أنني لم أقل ذلك حتى 10 يونيو، عندما اتضح أننا في 10 يونيو كنا نتنافس على الدوري الإسباني وسط انتشار رهيب لفيروس كورونا، لقد غير هذا المرض كل شيء، وكان هذا هو سبب استمراري في النادي في ذلك الوقت، ومع تجاهل الرئيس لطلبي بالرحيل قررت أن أرسّم قراري عبر رسالة فاكس".


وتابع: "الآن سأستمر في النادي لأن الرئيس أخبرني أن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي دفع مبلغ 700 مليون يورو وهذا مستحيل. كانت هناك طريقة أخرى وهي المحاكمة. وأنا قررت ألا أذهب إلى المحكمة أبدًا ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، وقد منحني كل شيء منذ وصولي، إنه نادي حياتي، لقد صنعت حياتي هنا. أعطاني برشلونة كل شيء وأعطيته كل شيء. أدرك جيدا أنه لم يخطر ببالي مطلقًا مقاضاة برشلونة".
 

شارك: