ميسي يرد على لابورتا ويؤكد استمراره مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر:
2021-11-18 13:56
-
آخر تعديل:
2021-11-18 13:58
أرشيفية- جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قال إن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واردة+ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمنيا على تصريحات رئيسه السابق في نادي برشلونة جوان لابورتا، في رسالة نشرها على صفحته بموقع "إنستغرام" ، طمأن فيها جماهير وإدارة ناديه باريس سان جيرمان بأن تركيزه منصب على تحقيق أهدافه رفقة النادي الباريسي هذا الموسم.

وكان لابورتا قد عبر أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم لاعبه الجديد داني ألفيس، عن رغبته في عودة الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا للفريق مثلما حصل مع ألفيس. ووصف لابورتا الأمر بـ"غير المستحيل مستقبلاً".


وكتب ميسي في رسالته قائلا: "لدي رغبة كبيرة في تحقيق الأهداف التي سطرتها مع نادي باريس سان جيرمان، أود العمل والبقاء مركزاً على ذلك، أتطلع لإنهاء السنة بأفضل طريقة ممكنة، و بذكريات أخرى أجمل هنا في فرنسا".

وأبدى ميسي فرحته بالتأهل رفقة الأرجنتين لمونديال قطر بعد مباراة البرازيل الماضية في التصفيات، قائلاً: "وصلت إلى باريس سعيداً بتحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، وهي أجمل خاتمة لموسم خاص رفقة المنتخب، أشكر الجميع، وسنلتقي في شهر يناير القادم".

رسالة ليونيل ميسي على صفحته الشخصية في إنستغرام 

ويعود ميسي لصفوف ناديه الباريسي، بعد أن غادره مصاباً صوب الأرجنتين للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو ما تسبب في حالة من التشنج داخل النادي بسبب غياب ميسي سابقاً عن مواجهتين للفريق نتيجة الإصابة.

أرقام ليونيل ميسي رفقة باريس سان جيرمان:

  • عدد المباريات: 8 
  • عدد الأهداف: 3
  • عدد التمريرات الحاسمة: 0 
بعض ما قدمه النجم ميسي رفقة ناديه باريس سان جيرمان هذا الموسم
شارك: