ميسي يختار المغربي بن صغير في فريقه الخاص.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلقت عملاقة المستلزمات الرياضية الألمانية "أديداس" حملتها الاحتفالية بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت مسمى "Messi +10" حيث يختار ليو 10 لاعبين واعدين يعتقد أنهم يمثلون مستقبل كرة القدم، للانضمام إلى فريقه.

يرتبط ميسي بعقد أسطوري مدى الحياة مع "أديداس"، وتأصيلًا لهذه الشراكة بين الجانبين، أطلقت الشركة إصدارًا خاصًا من الأحذية الخاصة بميسي، سيتولى اللاعب اختيار 10 مواهب لارتدائها تكريمًا وتشجعيًا لهم.

وقع اختيار ليو على موهبة عربية واعدة في فريقه "Messi +10" لهذا العام، وهو الجناح المغربي إلياس بن صغير (19 عامًا) من فريق موناكو، الذي بدأ للتو رحلته الدولية مع المنتخب المغربي، مفضلًا إياه على فرنسا.

ميسي يختار المغربي بن صغير في فريقه

اختار ميسي 10 مواهب من الرجال والنساء، أبرزهم الإسباني لامين يامال جناح فريق برشلونة، والتركي كينان يلديز جناح يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى بن صغير الذي يقدم مستويات مذهلة مع فريق الإمارة مؤخرًا.

وظهر أفضل لاعب في العالم 8 مرات في مقطع فيديو بثته "أديداس" لانتقاء فريقه الخاص.

يأمل ليو في قيادة إنتر ميامي للقب الدوري الأمريكي لأول مرة في تاريخه، بعدما بلغ معه المرحلة النهائية من المسابقة بتصدره المجموعة الشرقية عن جدارة، حيث ستلعب الفرق في أدوار إقصائية وصولًا إلى المباراة النهائية.

في الموسم الحالي، سجل البرغوث 19 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة مع إنتر ميامي من 21 مباراة.

مباراةهدفأسيستمساهماتدقائق
211912311.683
ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)


بينما يعيش بن صغير حالة فنية مميزة مع موناكو، حيث سجل مرتين وقدم تمريرتين حاسمتين هذا الموسم من 9 مباريات في كل المسابقات، وارتفعت قيمته التسويقية إلى 18 مليون يورو.

مباراةهدفأسيستمساهماتدقائق
9224557
إلياس بن صغير
المغربي إلياس بن صغير لاعب موناكو الفرنسي (Getty)


فريق ميسي احتوى على صاحب الأصول المغربية، يامال، الذي يعد أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي عطفًا على مردوده الفائق مع برشلونة، حيث قدم 10 مساهمات تهديفية من 11 مباراة هذا الموسم مع البلوغرانا.

مباراةهدفأسيستمساهماتدقائق
115510879
لامين يامال
الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة (Getty)


علّق اللاعب قائلًا: "كرة القدم هي شغفي، والقدرة على إنشاء مجموعتي الخاصة من الأحذية مع أديداس هو حلم آخر يتحقق، أنا ممتن للغاية أن هذه المواهب الشابة أعجبت بالأحذية وسترتديها على أرض الملعب".

من بين المواهب التي اختارها ميسي، بخلاف يامال ويلديز وبن صغير، الجناح الإنجليزي جويل ندالا المعار من مانشستر سيتي إلى آيندهوفن، وصانع الألعاب الأرجنتيني كلاوديو تشيفيري من ريفر بليت، فضلًا عن نجمي لايبزيغ الصاعدين، لاعب الوسط الألماني حسن أودراوجو والجناح النرويجي أنطونيو نوسا، و3 لاعبات من العنصر النسائي.

شارك: