ميسي يحلم بالتقاط صورة مع هذا الرياضي الشهير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى درجة الكمال في كرة القدم باعتباره أحد أفضل لاعبي اللعبة عبر كل العصور، ومع ذلك كشف في مقابلة صحفية عن رغبته في مقابلة أحد الرياضيين والتقاط صورة معه.

ينشط البرغوث مع فريق إنتر ميامي منذ صيف 2023، حينما وفد إليه في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد أحدث نقلة نوعية وتأثيرًا هائلًا على كرة القدم الأمريكية فور وصوله.

حصد ليو عشرات الألقاب الجماعية والجوائز الفردية مع الأندية ومنتخب الأرجنتين، مثل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات، ومع ذلك لا يزال يتوق إلى الفوز بالألقاب مع إنتر ميامي.

ميسي يحلم بمقابلة مايكل جوردان

في مقابلة مع منصة (ESPN) الأمريكية هذا العام، قال ميسي إنه يحلم بمقابلة أسطورة كرة السلة الأمريكي المعتزل، مايكل جوردان، والتقاط صورة معه، عند سؤاله عن الشخصية الرياضية التي يود مقابلتها.

مايكل جوردان أسطورة السلة الأمريكية
الأمريكي مايكل جوردان أسطورة كرة السلة العالمية بقميص شيكاغو بولز (Getty)


ينظر محللون ونقاد إلى جوردان باعتباره أفضل لاعب كرة سلة عبر التاريخ بالنظر إلى أدائه المذهل المستمر لأكثر من عقدين، حيث قاد شيكاغو بولز إلى 6 ألقاب في الدوري الأمريكي للمحترفين، وحصد جائزة أفضل لاعب في كل النهائيات التي خاضها، وامتدت نجاحاته إلى مستوى المنتخب الأمريكي الذي قاده إلى الميدالية الذهبية في دورتي 1984 و1992.

تسنت الفرصة لميسي وقابل جوردان بالفعل في السابق، لكن نجم إنتر ميامي عبر عن رغبته في مقابلته مجددًا والتقاط صور معه، معتبرًا إياه الرمز التاريخي والأيقوني في عالم كرة السلة عبر كل العصور.

ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)


يعد ليو من المعجبين برياضة كرة السلة عمومًا ودوري NBA الأمريكي خصوصًا، وقد أعرب عن إعجابه بلاعبين بارزين في البطولة الأمريكية في تصريحات سابقة، على غرار ستيفن كيري وليبرون جيمس.

في الوقت الحالي، يشارك ليو مع منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026، ولاحقًا سينضم إلى تدريبات إنتر ميامي الذي يستعد لخوض المرحلة النهائية من الدوري الأمريكي، التي تُلعب بنظام الأدوار الإقصائية وصولًا إلى النهائي.

يتأهب إنتر ميامي لمواجهة نيو إنغلاند في الجولة الأخيرة من المجموعة الشرقية السبت المقبل، والفوز في المباراة سيعني أن فريق ولاية فلوريدا سيصبح صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد نقاط في مرحلة المجموعات بتاريخ المسابقة، بواقع 74 نقطة.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي هذا الموسم

سجل البولغا 19 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة مع إنتر ميامي هذا الموسم في كل البطولات بإجمالي 31 مساهمة تهديفية من 21 مباراة، وإليكم في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin تفاصيل أرقام اللاعب الأرجنتيني.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي 2024

مسابقة     مباراة      هدف   أسيست
 الدوري الأمريكي181710
كأس الدوريات322
إجمالي211912
شارك: