ميركاتو الأردن | علوان يحترف في ماليزيا وموقف غامض للعوضات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
الأردني علي علوان ينتقل إلى نادي سيلانغور الماليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق نادي سيلانغور الماليزي رسميًا مع نجم منتخب الأردن علي علوان، ليمثله لمدة موسم واحد، نظير نحو 200 ألف دولار، لتكون الصفقة إحدى أكبر مفاجآت ميركاتو الأردن هذا الموسم.

في ميركاتو الأردن الحالي، كان علوان مرشحًا للاحتراف في العراق أو السعودية، قبل أن يتخذ خطوة مفاجئة ويقرر الرحيل نحو الدوري الماليزي.

وبدأ المهاجم علي علوان صاحب الـ 24 عامًا، مسيرته في الدوري الأردني مع نادي الجزيرة، ثم انتقل إلى قطر حيث مثّل ناديي الشمال والخور.

وسينضم علي علوان بذلك إلى مواطنيه نور الروابدة ورزق بني هاني اللذين يحترفان في نادي سيلانغور الماليزي، والأخير سبق له أن ضم مدافع منتخب النشامى يزن العرب قبل أن ينتقل مؤخرًا إلى نادي أف سي سيؤول الكوري الجنوبي.

ميركاتو الأردن.. العوضات لم يحسم وجهته المقبلة

لا يزال لاعب منتخب النشامى، أنس العوضات، حائرًا في تحديد وجهته الاحترافية المقبلة، خلال ميركاتو الأردن الحالي، حيث كان في الأيام الماضية في البحرين للتوقيع لنادي النجمة دون أن يعلن الطرفان عن أي شيء رسمي حتى اللحظة.

وكان نادي الوحدات الأردني قد دخل طيلة الأسابيع الماضية بمفاوضات مكثفة مع العوضات لتجديد عقده بيد أن اللاعب يفضل خوض تجربة احترافية خارجية.

من جهة ثانية، فإن اللاعب مهند أبو طه كان قد اتفق مع الوحدات مبدئًا لتجديد عقده، قبل أن يغير بوصلته في اللحظات الأخيرة، حيث تفيد المعلومات إلى أنه قد يفضل الاحتراف في الدوري العراقي، وستتضح وجهته رسميًّا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادي الوحدات يمني النفس كثيرًا بتجديد عقد الثنائي العوضات وأبو طه، ليجد نفسه أمام موقف حرج، مما دفعه للتعاقد مع اللاعب الشاب سيف البشابشة بعد أيام من فسخ عقده مع الفيصلي الأردني.

 الفيصلي يسعى للتعاقد مع مهاجم

ويسعى نادي الفيصلي الأردني إلى التعاقد مع مهاجم محترف خلال ميركاتو الأردن الحالي، ليكمل بذلك ملف المحترفين الأجانب، حيث تأخر بحسم الأمر لالتزامه بسقف التعاقدات.

ويأمل نادي الفيصلي في إيجاد الدعم اللازم للصفقة حتى يتسنى له البدء في مخاطبة أكثر من مهاجم لتعزيز صفوفه، رغم أن بطولة الدوري ستنطلق اعتبارًا من يوم الخميس المقبل.

وكان نادي الفيصلي قد حسم تعاقده مع السوري محمد ريحانية وجدد عقد الفلسطيني مصعب البطاط وتعاقد مع مواطنه المهاجم تامر صيام.
 

شارك: