ميتشو يضع شرطًا وحيدًا لتجديد عقده مع المنتخب الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 18:48
الصربي ميتشو مدرب منتخب ليبيا يشترط زيادة راتبه من أجل التجديد (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير باسم ميتشو مدرب المنتخب الليبي لكرة القدم شرطًا وحيدًا أمام اتحاد الكرة المحلي برئاسة عبد الحكيم الشلماني لتجديد عقده مع فرسان المتوسط خلال الفترة القادمة .

وينتهي عقد ميتشو مع المنتخب الليبي في نهاية سبتمبر/ أيلول المقبل، وحتى الآن لم يتم حسم مصيره مع فرسان المتوسط رغم أن اتحاد الكرة المحلي بدأ منذ فترة مفاوضات التجديد مع المدرب الصربي إلا أنه لم يوقع حتى الآن على عقود التجديد.

ميشتو يضع شرطًا لتجديد عقده مع المنتخب الليبي 

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الصربي ميتشو اقترب من تجديد عقده مع المنتخب الليبي لكنه وضع شرطًا وحيدًا للتوقيع على العقد الجديد وهو الحصول على زيادة في راتبه الشهري الذي يتقاضاه حاليًا من اتحاد الكرة الليبي.

ويتقاضى المدرب الصربي ميشتو الذي تسلم مهمة تدريب المنتخب الليبي لكرة القدم في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي راتبًا قدره 27 ألف دولار شهريًا.

وكان عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم قد أعلن مؤخرًا في تصريح خاص لموقع "winwin" أن مدرب فرسان المتوسط بات قريبًا من تجديد عقده بعدما اتفق مع اتحاد الكرة حول التفاصيل كافة قائلًا": "سوف نجتمع خلال الأيام القادمة مع المدرب ميتشو من أجل فتح ملف تجديد التعاقد معه؛ حيث ينتهي عقده مع اتحاد الكرة في سبتمبر المقبل ونحن وصلنا إلى اتفاق للتجديد معه خاصة بعد السلسلة الإيجابية التي حققها مع المنتخب".

ومن المنتظر أن يقوم اتحاد الكرة بحسم ملف التجديد للمدرب ميشتو من عدمه بعد نهاية منافسات مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي في الموسم الرياضي الحالي 2023-24 والتي ستقام بداية من 24 يونيو/ حزيران الجاري في الملاعب الإيطالية.

هزيمة وحيدة للمدرب ميتشو مع المنتخب الليبي 

وتعاقد الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع المدرب الصربي لقيادة المنتخب الأول لمدة عام واحد قابل للتجديد.

ومنذ أن تسلم ميشتو مهمة تدريب فرسان المتوسط خاض 13 مباراة بين ودية ورسمية تفوّق في 8 مباريات على موريشيوس وبوركينا فاسو وإسواتيني والكويت والسودان وليبيريا وإندونيسيا في مناسبتين، في حين تعادل وديًّا مع توغو والنيجر والصومال والكاميرون، وتعرض لخسارة وحيدة كانت أمام الرأس الأخضر.


 

شارك: