موعد وتشكيلة المريخ ضد الجيش الملكي بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
تشكيلة المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض المريخ السوداني تحديًا صعبًا، عندما يستقبل الجيش الملكي المغربي لحساب جولة الذهاب من منافسات التمهيدي الثاني، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024-25.

ويأمل الزعيم السوداني في تحقيق النتيجة الأفضل على ملعبه، حتى تسهل من مهمته في جولة الحسم بالمغرب، في مواجهة فريق قوي يمتلك دوافع متعددة.

وأكمل المريخ تحضيراته للمباراة، عبر تجارب ودية أمام أندية جنوب السودان، وذلك عقب تأهله للمرحلة الحالية على حساب النصر الليبي، كما شارك عدد من نجوم الفريق مع المنتخب السوداني مؤخرًا.

تشكيلة المريخ المتوقعة

واعتمد المدرب جيوفاني سوليناس على تشكيلة ثابتة في الفترة الماضية، بعد أن استقر على عناصر بعينها، وأبعد عددًا من اللاعبين عن معسكر الفريق.

ويتوقع أن تتألف تشكيلة المريخ ضد الجيش الملكي من: أودجو ألورلانكي، ورمضان عجب، وموسى الطيب، وأحمد عبد المنعم، وآدم بابنجيدي، ومحمد الرشيدـ وأنس آدم، ومعتز هاشم، وأيوب البلوشي، والسماني الصاوي، وسانتياغو باتنيو.

موعد مباراة المريخ و الجيش الملكي المغربي

تنطلق مباراة المريخ والجيش الملكي المغربي لحساب جولة الذهاب في التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السودان، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويتوقع أن تنقل عبر فضائية جنوب السودان.

ويركز مدرب الزعيم السوداني على تحقيق نتيجة جيدة أمام الجيش، بالنظر إلى الصعوبات التي ستواجهه عندما يحل ضيفًا على الفريق المغربي بجولة الذهاب بالمغرب، وواجه ممثل السودان أندية شمال أفريقيا في عدد قياسي من المباريات في السنوات الأخيرة.
 

شارك: