موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

2022-07-30 01:09
من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب النادي الأهلي لمواجهة صعبة أمام مضيفه المقاولون العرب على ملعب "المقاولون العرب"، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة 21 في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022.

وعانى "المارد الأحمر " من تراجع في النتائج خلال الفترة الماضية، إذ خسر (0-2) أمام بيراميدز في الدوري المصري، ثم انهزم (1-2) أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، لكن في آخر مباراتين بالدوري تمكن الأهلي من تصحيح المسار نسبيًا، وحقق الفوز (2-0) على الجونة و(1-0) على مصر المقاصة.

وبعد الانتصارين الأخيرين، رفع الأهلي رصيده إلى 54 نقطة من 25 مباراة، ليبقى في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز الوصيف، و9 نقاط عن الزمالك حامل اللقب وصاحب الصدارة.

على الجانب الآخر، يبحث نادي المقاولون العرب عن طوق نجاة من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تعادل في مباراته الماضية (1-1) أمام سموحة، ويحتل المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، وهو حاليًا ضمن ثلاثي الهبوط برفقة إيسترن كومباني (24 نقطة) ومصر المقاصة (15 نقطة).

وفي السطور التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة 21 في بطولة الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب؟

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب هو يوم السبت 30 يوليو/ تموز 2022، الموافق 1 محرم 1444 هجريًا، وذلك في استاد المقاولون العرب.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب؟

قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الفضائي الحصري للدوري المصري الممتاز وجميع المسابقات في بلاد المحروسة، كما تُذاع عليها مباريات منتخب مصر الودية وبعض الرسميات.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة في الدوري المصري هي الأولى في الشبكة الفضائية "ONTime Sports 1".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والمقاولون العرب؟

طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بث مباشر عبر الإنترنت، وهي موقع "كورة بلس" الذي يتيح هذه الخدمة لجميع مباريات الدوري المصري.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
المقاولون العرب - الأهلي

السبت 30 يوليو 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية

 ONTime Sports 1استاد المقاولون العرب


ما إصابات الأهلي قبل مباراة المقاولون العرب؟

إصابات الأهلي قبل مباراة المقاولون العرب كثيرة، إذ يغيب حسين الشحات للإصابة في غضروف الركبة، وطاهر محمد طاهر للإصابة في العضلة الخلفية، وعمرو السولية والجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب تمزق في العضلة الخلفية.

ويواصل أحمد نبيل كوكا الغياب للمعاناة من إصابة في العضلة الخلفية أيضًا، وهي نفس إصابة عمرو السولية ومحمد محمود، ويغيب محمد شريف لإصابته في العضلة الضامة، وعمار حمدي وأكرم توفيق للتأهيل بعد العودة من الإصابة، كذلك يغيب محمد هاني بداعي الإيقاف، والمغربي بدر بانون الذي تلقى موافقة النادي على الانتقال إلى نادي قطر القطري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب

من المتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش على نفس طريقته في مباراة الأهلي الأخيرة ضد مصر المقاصة، والتي ظهر فيها الفريق بشكلٍ أفضل ونجح في اقتناص النقاط الثلاث.

تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب: 3-4-3

محمد الشناوي
ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أيمن أشرف
علي معلول - حمدي فتحي - أليو ديانغ - كريم فؤاد
محمد مجدي أفشة - حسام حسن - أحمد عبد القادر

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الأهلي

من المتوقع أن يعتمد المدرب محمد عودة على نفس تشكيل الفريق في المباريات الأخيرة قبل مباراته ضد الأهلي، على أن تكون الأسماء الموجود في التشكيل على النحو الآتي:

تشكيل المقاولون العرب ضد الأهلي: 4-4-2

حسن شاهين
أمير عابد - محمود عزت - فاروقا كابورا - حسن الشامي
أحمد الشيمى - محمود عبد العزيز - باسم علي - كريم مصطفى
لويس هينستروزا - مامادو نياس

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: