موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني 2022-23

2022-10-07 21:26
برشلونة يسعى للفوز على سيلتا فيغو للاحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "كامب نو" في مدينة برشلونة، المواجهة المرتقبة بين برشلونة وضيفه سيلتا فيغو، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" موسم 2022-23.

ويدخل برشلونة المباراة في وضع سيئ، بعد تعرُّض العديد من لاعبيه لإصابات مختلفة في أسبوع الفيفا (فترة التوقف الدولي)، لكنه سيحاول مواصلة تقديم عروضه القوية للمحافظة على صدارة ترتيب البطولة المحلية الإسبانية، والاستمرار في تفوقه على منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

ويحتل برشلونة المركز الأول في سُلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وتعادل وحيد، في حين يأتي سيلتا فيغو في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، بعد 3 انتصارات وتعادل وحيد و3 هزائم.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني لموسم 2022-23، والقنوات الناقلة، وغيابات الفريقين، وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو؟ 

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني هو يوم الأحد القادم، الموافق 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2022.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو؟ 

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في الشرق الأوسط والوطن العربي.

وستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة على قناة "beIN Sports HD 1".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الإسباني 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بمجموعة "بي إن" القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD" التي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواء الدوري الإسباني أو غيره من المسابقات.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
برشلونة ضد سيلتا فيغوالأحد 9 أكتوبر 2022،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports HD 1كامب نو


ما غيابات برشلونة أمام سيلتا فيغو؟ 

من المنتظر أن يفتقد برشلونة خدمات رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيليرين وأندرياس كريستينسن وفرينكي كيسي وممفيس ديباي، فيما يبدو الهولندي فرينكي دي يونغ قريباً من العودة إلى صفوف النادي الكتالوني أمام سيلتا فيغو.

ما تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيغو؟ 

اعتاد تشافي على اللعب بطريقة 4-3-3 مع برشلونة، لكن كثرة الإصابات التي تضرب خط الدفاع قد تجبره على تغيير أسلوبه والتحول إلى طريقة 3-4-3، بانتظار اتضاح ما يفكر به المدرب الشاب في مواجهة سيلتا فيغو المقبلة.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد سيلتا فيغو: 4-3-3

تير شتيغن
جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - إريك غارسيا - سيرجي روبيرتو
غافي - سيرخيو بوسكيتس - بيدري
عثمان ديمبيلي - روبيرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي

ما غيابات سيلتا فيغو أمام برشلونة؟ 

سيكون المدرب إدواردو جرمان كوديه قادرا على دخول مواجهة برشلونة بتشكيلته الكاملة، وهو أمر من الممكن أن يُعزز من حظوظه للحصول على نتيجة إيجابية أمام متصدر ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المهمة.

ما تشكيل سيلتا فيغو المتوقع أمام برشلونة؟

اعتاد سيلتا فيغو على اللعب بطريقة 4-4-2، ومن المتوقع أن يحصل لاعبوه على تعليمات صارمة بالالتزام الدفاعي أمام برشلونة، وعدم الاندفاع بكثافة نحو المقدمة، إلى جانب فرض رقابة لصيقة على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمنعه من التسجيل.

تشكيل سيلتا فيغو المتوقع أمام برشلونة: 4-4-2

أغوستين مارشيسين
خافي غالان - أوناي نونييز - جوزيف أودو - هوغو مالو
ريناتو تابيا - فرانكفو سيرفي - فران بيلتران - أوغوستو سولاري
يورغن ستراند لارسن- ياغو أسباس

شارك: