موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022

2022-05-05 20:03
الأهلي المصري يصطدم بوفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي وفاق سطيف الجزائري ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي المصري في استاد السلام بالقاهرة، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2022.

وحسم الأهلي التأهل من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي بصعوبة بالغة، حيث فاز في الذهاب بنتيجة هدفين لهدف، ثم تعادل في العودة بهدف لمثله.

في المقابل، فجّر وفاق سطيف مفاجأة من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي؛ بإقصائه أحد المرشحين للفوز باللقب وهو الترجي الرياضي التونسي، وذلك بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب، ثم تحقيق الفوز بهدف نظيف إيابا.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة وأخبار الفريقين والتشكيل المتوقع لهما.

ما موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هو يوم السبت 7 مايو / أيار 2022 في ستاد السلام بالقاهرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم باملاك تيسيما في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تُذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022 في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، بداية من دور المجموعات، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

وستتحدد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل إقامة المباراة بأيام، وعادةً ما يتم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 3 للمباريات الرئيسية في المسابقة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الأهلي - وفاق سطيفالسبت 7 مايو 2022،
21:00 مصر، 20:00 الجزائر
beIN SPORTS HD 3استاد السلام

أخبار الأهلي

عانى الأهلي من عدد من الغيابات للإصابة في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، لكن الأنباء القادمة من القلعة الحمراء تنبيء بالخير.

اكتمل شفاء الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر، ومن المتوقع تواجدهم في مباراة الأهلي ووفاق سطيف، أما محمد عبد المنعم فلم يتحدد موقفه بعد من الإصابة.

تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف

من المتوقع أن يدفع المدرب بيتسو موسيماني بالثلاثي العائد من الإصابة ديانج والسولية وعبد القادر في التشكيل الأساسي مباشرةً، وفي حال غياب محمد بعد المنعم سيكون بديله هو ياسر إبراهيم.

تشكيل الأهلي ضد وفاق سطيف: 4-2-3-1

محمد الشناوي

علي معلول - أيمن أشرف - محمد عبد المنعم - محمد هاني

عمرو السولية - أليو ديانج

أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو

محمد شريف

أخبار وفاق سطيف

خبر صادم لعشاق وفاق سطيف تلقوه قبل مباراة الأهلي بأيامٍ قليلة، وهو استقالة مساعد المدرب رضا بن دريس من منصبه بسبب خلافات مع رئيس النادي الجزائري.

صحيفة صدى البلد المصر تحدثت عن سبب الاستقالة، وأكدت أنه شعوره بتهميش دوره في الجهاز الفني بعد أن كان المدير الفني قبل وصول المدرب الصربي داركو نوفيتش.

تشكيل وفاق سطيف أمام الأهلي

من المتوقع أن يعتمد المدرب داركو نوفيتش على جميع الأوراق الضاربة لنادي وفاق سطيف في مواجهة الأهلي..

تشكيل وفاق سطيف ضد الأهلي: 4-4-2

سفيان خضيرية

هواري فراني - هشام بلقروي - حسين لعريبي - محمد زيتي

أحمد قندوسي - أمير قراوي - إبراهيم حشود - أمجد جحنيط

رياض بن عياد - عبد المؤمن جابو

شارك: