موعد حفل تقديم مبابي لريال مدريد والقنوات الناقلة والتفاصيل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 13:52
صفقة مبابي إلى ريال مدريد الإسباني تمت أخيرا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتطلع جماهير ريال مدريد في العالم إلى موعد حفل تقديم مبابي بعد انضمام اللاعب إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2024, وسيقام الحفل في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

بث مباشر حفل تقديم مبابي لريال مدريد

يعد كيليان مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وانتظر جمهور لوس بلانكوس انضمامه إلى ناديهم منذ وقت طويل، ولكن باريس سان جيرمان رفض إتمام عملية الانتقال أكثر من مرة.

وينتظر أنصار الفريق الأبيض من نجم منتخب فرنسا تقديم أداء جيد، والتعاون مع فينيسيوس جونيور نجم الريال في الوقت الحالي من أجل الاحتفال بالمزيد من الألقاب.

ونستعرض معكم في هذا التقرير موعد حفل تقديم مبابي لريال مدريد والقنوات الناقلة وتفاصيل الحفل وأكثر من ذلك.

موعد حفل تقديم مبابي لريال مدريد

موعد حفل تقديم مبابي لريال مدريد هو يوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو 2024، وسيقام في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وسيبدأ الحفل المنتظر لتقديم النجم الفرنسي لجماهير النادي الملكي في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لحفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد

لم تعلن أي قناة عربية عن إذاعة حفل تقديم مبابي لريال مدريد، ولكن من المتوقع أن تقوم أكثر من قناة بنقلها، وأبرزها بي إن سبورت.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لتقديم النجم الفرنسي إلى جمهور ملعب سانتياغو بيرنابيو من خلال قناة ريال مدريد الرسمية على الإنترنت.

تفاصيل حفل تقديم مبابي لريال مدريد

أعلنت وسائل الإعلام الإسبانية عن بعض تفاصيل حفل تقديم مبابي لريال مدريد، وسيكون مشابه لحفل تقديم كريستيانو رونالدو للنادي الملكي في عام 2009.

وسيكون الحفل بحضور جمهور النادي الأبيض في ملعب سانتياغو بيرنابيو، وتم طرح التذاكر قبل الموعد بفترة قليلة ونفذت خلال ساعات.

على طريقة رونالدو.. كواليس حفل تقديم مبابي في ريال مدريد

وقامت إدارة ريال مدريد بدعوة عدد من الشخصيات البارزة في تاريخ النادي لحضور حفل تقديم مبابي، أمثال زين الدين زيدان والرئيس الفخري للنادي بيري.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تم دعوة العديد من الشخصيات البارزة لحضور هذا الحدث، من بينهم زين الدين زيدان وعدد من لاعبي ريال مدريد السابقين.

كما أن كيليان مبابي سيسهم في هذا الجانب من خلال دعوة مجموعة من الأطفال من مؤسسته الخيرية "Inspired by KM" ليكونوا جزءًا من هذا الحدث.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

تحدثت كبرى الصحف العالمية عن راتب مبابي مع ريال مدريد وعلى رأسها الكبرتين الإسبانيتين ماركا وآس، وبالطبع لم يخرج أي إعلان رسمي من اللاعب أو النادي عن الأمر.

وبحسب ما جاء في التقارير الصحفية الإسبانية والأوروبية بشكلٍ عام، فإن راتب كيليان مبابي مع الريال هو 15 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو أقل بكثير مما كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان حيث كان يبلغ راتبه 72 مليون يورو.

كم يبلغ راتب مبابي مع ريال مدريد وما تفاصيل عقده مع الملكي؟

وسيحصل النجم الفرنسي على مكافأة توقيع بين 100 و150 مليون يورو، بالإضافة إلى عائدات بيع الصور، حيث سيحصل الملكي على 20% فقط من العوائد، مقابل حصول نجمه الجديد على 80% من العائدات.

وتبلغ مدة عقد مبابي مع ريال مدريد 5 مواسم، ويبدأ من الصيف الحالي بعد الإعلان عن انضمامه، وينتهي في صيف 2029.

تفاصيل صفقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد

  • السعر: صفقة انتقالٍ حر.
  • مكافأة التوقيع: 100 - 150 مليون يورو.
  • راتب مبابي مع ريال مدريد: 15 مليون يورو + 80% من عائدات الصور.
  • مدة عقد مبابي مع ريال مدريد: 5 مواسم.
شارك: