موعد أهم مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
جولة جديدة ومباريات حاسمة في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستحوذ مواجهة ريال مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على كل الاهتمام ضمن جدول المباريات المبرمجة اليوم الثلاثاء 27 أبريل/نيسان.

وتعتبر المباراة التي تلعب على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في مدريد، مهمة جدا لتحديد مصير الفريق المتأهل للمباراة النهائية، خصوصا وأن مواجهات الذهاب خلال الأدوار الإقصائية كان لها أثر كبير في معرفة هوية صاحب النصيب الأكبر.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقناة الناقلة

ستنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي مساء اليوم في الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات بي إن سبورت بريميوم1، وللبقاء أولا بأول مع كل تفاصيل المباراة يمكن زيارة مركز المباريات. وأيضا يمكن متابعة اللقاء الحماسي والمثير وتفاصيله لحظة بلحظة عبر تطبيقنا: حمل الآن!

في الدوري المصري يخوض الأهلي "حامل اللقب" مباراة جديدة في "ماراثون" اللقاءات التي يتوجب عليه خوضها بعد تأجيل العديد من المباريات بسبب مشاركاته الخارجية.

ويتوجب على الأهلي الانتقال إلى الإسكندرية من أجل مواجهة فريق المصري البورسعيدي، ولا مجال أمامه للتفريط بالمزيد من النقاط بعد أن خسر قبل أيام مباراته أمام سموحة 1-2، وعليه الاستفادة من فوزه على إنبي 3-1 ليلة السبت الماضي. ويملك الأهلي 33 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ39 لكن مع امتلاكه ثلاث مباريات أقل، قبل مواجهة اليوم.
 

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ستنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي مساء اليوم في الساعة (22:30 بتوقيت مكة المكرمة)، ويمكن متابعتها عبر قنوات أون تايم سبورت1، وللبقاء أولا بأول مع كل تفاصيل المباراة يمكن زيارة مركز المباريات.
 

موعد مباراة الدحيل والشرطة العراقي

في القارة الآسيوية، تقام جولة جديدة ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يبدأ الدحيل القطري مبارياته بمواجهة الشرطة العراقي على الملعب الرديف لإستاد الجوهرة في مدينة جدة.

ويملك الدحيل 8 نقاط وهو في صدارة المجموعة الثالثة، بينما يعاني الشرطة إذ خسر كل مبارياته ويقبع في المركز الأخير دون رصيد. وستنطلق المباراة في الساعة (20:45 بتوقيت مكة المكرمة).

وفي نفس المجموعة يخوض الأهلي السعودي مواجهة هامة لتحديد مصيره أمام الاستقلال الإيراني، حيث يملك كلاهما نفس الرصيد (7 نقاط)، لكن الاستقلال يتقدم بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، حيث فاز ذهابا 5-2. وستنطلق المباراة في الساعة (23:15 بتوقيت مكة المكرمة).

موعد مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي

في المجموعة الأولى المقامة في الرياض، يسعى الهلال السعودي حامل اللقب في 2019 لتلافي خطر الخروج عندما يواجه أجمك الأوزبكي. وكان الهلال قد عانى قبل التعادل 2-2 في مباراة الذهاب، وهو يملك 7 نقاط فيما مازال أجمك في صراع التأهل بـ4 نقاط. وستقام مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي في الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة).

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة، يتطلع استقلال دوشنبيه من طاجكستان، لمواصلة سلسلة مفاجآته، بعد أن تصدر الترتيب برصيد 7 نقاط، عندما يلاقي أهلي دبي الإماراتي، الثالث بـ4 نقاط. وقد تعادلا ذهابا 0-0. وستقام المباراة في الساعة (22:00 بتوقيت مكة المكرمة).
 


جدير بالذكر أن مباريات دور المجموعات لا تبث عبر شاشات التلفزة، ولم تتقدم أي قناة بعروض شراء المباريات، ويقتصر بث المباريات على منصة GSA live على الإنترنت والمخصص بثها ضمن نطاق السعودية. ويمكن متابعة المباريات والتشكيل والأهداف والإحصاءات لحظة بلحظة عبر موقعنا من خلال مركز المباريات.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: