موسيماني ينتقد قرار منح المغرب حق استضافة نهائي دوري الأبطال

2022-05-10 12:20
موسيماني يفتح النار على كاف بعد استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا
Source
+ الخط -

هاجم الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الثلاثاء 10 مايو/أيار، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد قرار استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن أمس الإثنين 9 مايو/ أيار، في بيانٍ رسميٍّ عن استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحديدًا على ملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء يوم 29 مايو الجاري.

وعلّق بيتسو موسيماني، على قرار استضافة المغرب للمباراة النهائية، من خلال مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "عندما انتهت مباريات دور المجموعات كانت الشائعات تقول إن جنوب أفريقيا ستستضيف النهائي، وبعد أن تحددت مباريات نصف النهائي كانت هناك حالة من الصمت، ثم فجأةً بعد الانتهاء من مواجهات الذهاب تستضيف المغرب البطولة؟!".

موسيماني ينتقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

ووضع النادي الأهلي المصري قدمًا في المباراة النهائية بعد فوزه أمام وفاق سطيف بنتيجة (4-0) في ذهاب نصف نهائي البطولة، بينما تمكن الوداد من الفوز أمام بيترو أتلتيكو بنتيجة (3-1) ليقطع شوطًا كبيرًا في حسم مقعد باللقاء النهائي.

ومن المتوقع أن تقام المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالعاصمة الرباط يوم 29 مايو/أيار الجاري، بانتظار القرار النهائي من الاتحاد الأفريقي.

شارك: