موسى التعمري يشارك في تدريبات مونبلييه ويغيب عن الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 15:45
الدولي الأردني موسى التعمري لاعب نادي مونبلييه الفرنسي (Facebook/MHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التحق نجم منتخب الأردن موسى التعمري بتدريبات فريق مونبلييه، الذي بدأ اليوم الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث سيخوض خلال فترة الإعداد مجموعة من المباريات الودية.

وكان التعمري قد أمضى إجازة في الأردن، لكنه لم يتلق حتى اللحظة أي عرض يلبي طموحاته وناديه مونبلييه. وعلم winwin، من مصدر خاص أن نادي مونبلييه لا يعارض بيع عقد التعمري مقابل 10 ملايين يورو، في حال موافقة اللاعب.

التعمري يعود لتدريبات فريقه

وأضاف المصدر أن النجم الأردني يبحث عن خطوة نحو الأمام في مسيرته الاحترافية، حيث يرغب في اللعب ضمن الدوريات الخمسة الكبرى في العالم، أو البقاء مع مونبلييه في حال لم يتلق عرضًا يتواءم وتطلعاته.

وكانت القيمة السوقية للتعمري قد ارتفعت مؤخرًا إلى 8 ملايين يورو، وفي حال تواصل تألقه فإن قيمته مرشحة للزيادة في المرحلة المقبلة. ولم يحسم بعد رحيل اللاعب أو بقاؤه مع نادي مونبلييه الفرنسي، حيث سيبقى الأمر مرتبطًا بما سيتلقاه من عروض في الأيام المقبلة.

ويعد التعمري من أبرز نجوم منتخب الأردن، حيث أسهم بفضل تألقه مع منتخب النشامى في قيادته لنيل وصافة كأس آسيا للمرة الأولى، وشاركه في رحلة التأهل للدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت قرعة الدور الحاسم قد وضعت منتخب النشامى في المجموعة الثانية، التي ضمت إلى جانبه كلًّا من كوريا الجنوبية والعراق والكويت وسلطنة عمان وفلسطين.

موسى التعمري يغيب عن تجمع النشامى 

من جهة ثانية ينتظر أن يغيب موسى التعمري عن التجمع المقبل لمنتخب النشامى نظرًا لتزامنها مع تدريبات فريق مونبلييه، وهو حال جميع اللاعبين المحترفين في الخارج، كون المعسكر يقام خارج أيام فيفا.

ويعكف منتخب الأردن بقيادة مديره الفني الجديد، المغربي جمال سلامي لإقامة معسكر تدريبي للاعبين المحليين في تركيا بعد أسبوع من الآن.

شارك: