مورينيو يكشف كواليس مغادرة إنتر نحو ريال مدريد في 2010

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 16:25
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف المدير الفني لفريق روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، اليوم الثلاثاء، أنه كان بإمكانه التوقيع لفريق ريال مدريد بمجرد انتهاء موسمه الأول في إنتر ميلان، لكنه قرر البقاء في إيطاليا.

مشددًا أنه كان يرغب في الرحيل إلى الفريق الإسباني، لكنه قرر  البقاء في إنتر بسبب العلاقة الجيدة التي كانت تربطه برئيس نادي النيراتزوري، الإيطالي ماسيمو موراتي.

وصرح المدرب البرتغالي: "أنا دائمًا صادق للغاية مع الآخرين ومع نفسي. كان بإمكاني الانتقال إلى ريال مدريد بعد موسمي الأول في إنتر (2008-2009)، لكنني كنت قد وقعت عقدًا للبقاء لأكثر من عام".

وأضاف: "كانت تربطني علاقة مذهلة ليس فقط بالرئيس (موراتي)، ولكن أيضا بعائلته بأكملها؛ علاقة رائعة. ذهبت إلى منزل الرئيس في نهاية الموسم الأول، وتوصلنا إلى نتيجة مفادها أنني سأبقى لمدة عام آخر. كنت أعرف بالفعل أنني أريد المغادرة".

وأكمل: "لم يكن الفوز أو الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا هو ما سيقرر حياتي، كنت قد قررت بالفعل؛ أردت الذهاب إلى ريال مدريد، انتهى الموضوع".

وحقق مورينيو في ذلك الموسم (2009-2010) الثلاثية التاريخية للإنتر (الدوري الإيطالي الممتاز وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابو).

واختتم تصريحاته بقوله: "جاءت الفرصة للمرة الثانية، وأردت الرحيل، لقد كانت لحظة في مسيرتي عشت فيها هذا الشعور بضرورة القيام بذلك".

شارك: