مورينيو يرجو أن تتحقق أمنيته

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو  (مدرب فريق توتنهام هوتسبير) برغبته الشديدة بأن يكون الويلزي غاريث بيل  (لاعب فريق ريال مدريد) ضمن صفوفه، وبأنها كانت ولا تزال إحدى أمنياته التي يرجو أن تتحقق.

وكشف الـ"سبيشل وان" أنه هو من أحضر النفاثة إلى ريال مدريد، على الرغم من أن اللاعب التحق بفريق العاصمة الإسبانية بعد رحيله عنها، قائلا: "حاولت التوقيع معه على ريال مدريد وهو ما لم يكن ممكنًا خلال فترة وجودي هناك. لكن الرئيس اتبع حدسي ومعرفتي، ووقّع معه في الموسم الذي غادر به مدريد".

وتابع مورينيو حديثه الذي أبان به عن مشاعره تجاه اللاعب، موضحا بأنه تواصل مع غاريث بشأن أخذ الإذن من إدارة الريال، فقد قال: "ليس هناك سر أعلنه بشأن إعجابي باللاعب، وأعتقد أنه يعرف ذلك جيدا"، مؤكدا في الوقت عينه أن النجم الويلزي أكد له مكانة نادي شمال لندن في قلبه.

وخطف الويلزي بيل الأضواء خلال فترة لعبه في النادي الأبيض ما بين الأعوام 2007-2013 خاصة بسرعته الكبيرة، وهو ما جعله هدفا لكبار أندية العالم، قبل أن ينجح بطل الدوري الإسباني في الفوز بتوقيعه محققا معه العديد من الألقاب المحلية والقارية، قبل أن تسوء العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ومن بعدها مع إدارة النادي الملكي التي وضعته على قائمة المغادرين.

شارك: