مواعيد مواجهات العرب في تصفيات آسيا والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
قطر تلتقي عمان في التصفيات الآسيوية المزدوجة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تخوض المنتخبات العربية مباريات هامة، اليوم الاثنين 7 يونيو/حزيران، وذلك ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر وكأس أمم آسيا 2023 في الصين.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثمانية، وتحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وستكون بداية لقاءات اليوم مع المنتخب السوري الذي سيواجه غوام على إستاد نادي الشارقة في الإمارات، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتتصدر سوريا جدول الترتيب بعدما حصدت العلامة الكاملة ووصلت إلى 18 نقطة من 6 مباريات، ثم الصين بـ10 نقاط والفلبين بـ 7 نقاط من 5 مواجهات، وجزر المالديف بـ 6 نقاط من 6 مباريات، وغوام بلا نقاط في المركز الأخير.

موعد مباراة سوريا والقناة الناقلة

ستقام مباراة سوريا وغوام مساء اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على قناة "الكأس 2"، و"سوريا دراما".

صدام ناري

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يخوض المنتخب البحريني مواجهة صعبة أمام منافسه الإيراني على ملعب البحرين الوطني، كما تلتقي العراق مع كمبوديا ضمن المجموعة ذاتها.

وتتصدر البحرين ترتيب هذه المجموعة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، ثم العراق 11 نقطة وإيران 9 نقاط من 5 مباريات، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ثم كمبوديا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

موعد مباراة البحرين وإيران والقنوات الناقلة

يمكن متابعة مباراة البحرين وإيران مساء اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة وتنقلها قناة "البحرين الرياضية"، بينما تبدأ مواجهة العراق وكمبوديا في تمام الساعة 17:30 وتنقلها قناة "العراقية الرياضية" و"البحرين الرياضية 2".

مواجهة عربية

وضمن منافسات المجموعة الخامسة، يلتقي منتخب قطر مع منتخب عمان على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويحتل العنابي القطري صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، ثم عمان 12 نقطة من 5 لقاءات، وأفغانستان بـ 5 نقاط، والهند بـ3 نقاط، وبنغلاديش بنقطتين، وذلك من 6 مواجهات لهذه المنتخبات.

 

موعد مباراة قطر وعمان والقناة الناقلة

ويمكن متابعة مباراة قطر وعمان مساء اليوم في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قنوات "بي إن سبورتس المفتوحة"، "عمان الرياضية"، "الكأس 1".

لقاء حاسم

وتواجه الإمارات تايلاند في مباراة هامة على إستاد زعبيل بنادي الوصل ضمن منافسات المجموعة السابعة، وتحتل فيتنام صدارة هذه المجموعة برصيد 11 نقطة ثم الإمارات بـ 9 نقاط من 5 مباريات، ثم تايلاند بـ 9 نقاط، وماليزيا بذات الرصيد لكن من 6 لقاءات، وفي المركز الأخير إندونيسيا بنقطة واحدة.

ويمكن متابعة لقاء الإمارات وتايلاند في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقله قنوات "الشارقة الرياضية"، "دبي الرياضية 1"، "أبو ظبي الرياضية 1".

شارك: