مواصلا التألق.. رونالدو يحصد جائزة فردية جديدة

2021-06-08 09:01
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحرز جائزة جديدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حصد المزيد من الجوائز الفردية، فبعد أن بلغ هدفه الـ750 في مسيرته مع الأندية والمنتخب ليلة الأربعاء الماضي حين هز شباك دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، عاد اليوم ليحصل على جائزة لاعب الشهر في إيطاليا.

فقد أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم، فوز رونالدو نجم يوفنتوس بجائزة لاعب الشهر "اللاعب الأكثر أهمية MVP" في الدور الإيطالي عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وغاب رونالدو عن مباريات شهر أكتوبر الماضي بعد أن أصيب بفيروس كورونا، وعاد في اليوم الأول من نوفمبر الماضي ليخوض خلاله 4 مباريات ويسجل 7 أهداف (هدفين في مرمى روما، وسبيزيا وكالياري وهدف واحد في مرمى لاتسيو). 

وبات رونالدو على بعد هدفين فقط من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متصدر ترتيب هداف الكالتشيو بـ(10 أهداف). وعلاوة على الأهداف فقط حصل رونالدو على تقييمات عالية في الكفاءة الفنية (96%)، وذات النسبة في الفاعلية الهجومية، ليتزعم قائمة أفضل اللاعبين بكل جدارة.

وأعلن الإتحاد الإيطالي أن كريستيانو رونالدو سيتسلم الجائزة قبل لحظات على انطلاق مواجهة فريقه يوفنتوس أمام جاره تورينو في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي. ويحتل يوفنتوس المركز الرابع بـ17 نقطة، فيما يتصدر ميلان الترتيب بـ23 نقطة.
 

شارك: