مهاجم الاتحاد يرفض مقارنة ناديه مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 22:58
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم الاتحاد كريم بنزيما أنه لا مجال للمقارنة بين ناديه الحالي وفريقه السابق ريال مدريد، مُعربًا عن سعادته بالتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عقب الانتصار على الوحدة بنتيجة (2-1)، أمسية الإثنين 8 أبريل/ نيسان، على ملعب آل نهيان بالإمارات.

وكان بنزيما قد منح الاتحاد الأسبقية مُبكرًا بعد أقل من دقيقة على بداية اللقاء، وعند الدقيقة 42 عزز عبد الرزاق حمد الله من تقدم "العميد"، مُستغلًا تمريرة مُتقنة من البرازيلي رومارينيو.

وفي الشوط الثاني، قلّص الوحدة النتيجة في الثواني الأخيرة عن طريق حسين العيسى؛ لينتهي اللقاء لصالح الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتأهل الفريق إلى نهائي المسابقة، بانتظار الفائز من مباراة الهلال والنصر، التي يحتضنها ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، علمًا بأن نفس الملعب سيحتضن المباراة النهائية للبطولة يوم 11 أبريل.

وعقب نهاية اللقاء، تحدث بنزيما لقناة "SSC" السعودية عن تصريحاته السابقة التي أوضح من خلالها أنه لم يظهر مع الاتحاد بنفس مستواه الذي كان يُقدمه مع ريال مدريد، مؤكدًا أن هذا أمر طبيعي؛ لانتفاء المقارنة بين الناديين.

مهاجم الاتحاد يعترف بقوة الهلال والنصر

وحول الفريق الذي يتمنى مواجهته في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، أجاب بنزيما: "الهلال والنصر قويان، ونحن مستعدون لمواجهة أي منهما.. الأهم أننا حصلنا على بطاقة التأهل".

وتُقام بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لأول مرة في الإمارات خلال شهر أبريل الجاري، بمشاركة الاتحاد والوحدة إلى جانب قطبي الرياض الهلال والنصر.

ويخوض المسابقة الاتحاد والنصر كونهما بطلَ الدوري السعودي 2022-23 ووصيفها، إضافة إلى الهلال والوحدة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيفه في آخر نسخة.

الاتحاد والهلال مارسيلو غاياردو دوري أبطال آسيا (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وتُقام مباراة الهلال والنصر، مساء الإثنين 8 أبريل، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعلى نفس الملعب ستكون المباراة النهائية لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي يوم 11 أبريل.

ويشهد الموسم الحالي تراجعًا في نتائج الاتحاد محليًّا وقاريًّا، حيث ودّع "العميد" دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، كما تراجع ترتيب "النمور" في دوري روشن السعودي، والذي تُوّج النادي الجداوي بلقبه في الموسم الماضي 2022-23.

ويبحث الفريق الاتحادي عن المنافسة بقوة خلال بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، كما يحاول الظفر بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ويلعب الفريق في نصف النهائي أمام الهلال، يوم 30 أبريل المقبل، وفي نفس اليوم، يواجه النصر منافسه الخليج.

شارك: