مهاب ياسر يفاضل بين عرضين للرحيل عن الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوبترا في الدوري المصري الممتاز (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقّى مهاب ياسر لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك عروضًا لإعارته في الموسم المقبل، لا سيما في ظل عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري. 

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة إن مهاب تلقى عرضًا من نادٍ يلعب في الدرجة الثانية بالدوري السعودي -رفض ذكر اسمه- يرغب في إعارته من نادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، بالإضافة إلى عرض آخر محلي من نادي بتروجيت الصاعد حديثًا  إلى الدوري المصري

مهاب ياسر يرغب في خوض تجربة جديدة

ويرغب مهاب ياسر في خوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، لا سيما أنه لا يشارك مع الفريق الأبيض بصفة أساسية طيلة الموسم الجاري. 

وشارك صاحب الـ22 عامًا مع الزمالك في 8 مباريات فقط هذا الموسم، خلال جميع البطولات التي خاضها الأبيض (الدوري المصري، كأس مصر، الكونفيدرالية الأفريقية) استطاع خلالها تسجيل هدف وحيد في بطولة الدوري في مرمى فاركو. 

وكان الأبيض قد أبرم 10 صفقات شتوية في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، بعد نجاحه في فك القيد بسبب مستحقات لدى نادي سبورتينغ لشبونة.

ويعد مهاب ياسر ضمن الـ10 صفقات التي تعاقد معها الأبيض في الميركاتو الشتوي الماضي، ومعه كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة وزياد كمال وجمال موتيابا وياسر حمد ومحمد عاطف وأحمد حمدي وسيف فاروق جعفر.

وتُوج لاعب وسط الملعب مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي حققها لموسم 2024 بعد الفوز على الفريق المغربي نهضة بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي في إياب النهائي، كما انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

شارك: