من أجل نيمار جونيور.. غضب جماهير الهلال السعودي يتصاعد!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 10:09
البرازيلي نيمار جونيور غاب عن صفوف الهلال خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت جماهير الهلال السعودي غضبها الشديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد التقارير الصحفية التي ذكرت أن إدارة النادي تُفكر في تأجيل قيد النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمتلك الهلال حاليًّا في قائمته 9 لاعبين أجانب فوق السن، وسيكون على النادي العاصمي إسقاط أحدهم هذا الصيف؛ بسبب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، التي تمنح فرق دوري دوري روشن الحق في قيد 8 أجانب فقط، إلى جانب اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

ويُعد نيمار جونيور من أبرز اللاعبين الأجانب في صفوف الهلال، إلى جانب مواطنيه رينان لودي ومالكوم أوليفيرا، برفقة الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي سافيتش، وكل من البرتغاليين روبن نيفيز جواو كانسيلو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، إضافة للحارس المغربي ياسين بونو.

وتُطالب جماهير هلالية كثيرة بإبعاد لودي من قائمة الفريق، ومحاولة تسويقه هذا الصيف؛ حتى يتسنى للفريق الأزرق الاستفادة من نيمار خلال الفترة المقبلة، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

جماهير الهلال ترفض تأجيل قيد نيمار جونيور

عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، دشنت جماهير هلالية وسمًا بعنوان "إبعاد لودي مطلبنا"، وقد انتشر "الهاشتاغ" كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية.

وقال أحد المُغردين في رسالته لرئيس الهلال فهد بن نافل: "استمرار لودي كارثي، وأنت تعلم أن نيمار سيكون جاهزًا وقت مباراة الاتحاد، وسيكون مُحبطًا للغاية إذا استبعدته من القائمة إلى الشتوية".

ووجه مُشجع آخر اللوم للإدارة الهلالية التي تعاقدت مع لودي، مُضيفًا: "ليس لديهم مانع من أن يخسروا جوده لاعب بحجم نيمار مقابل استمرار لودي، الذي ليس له أي فائدة مع الفريق".

وطبقًا لتقارير صحفية، فإن نيمار يمكن أن يعود إلى المباريات بشكل تدريجي، خلال مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان النجم البرازيلي قد انضم للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية وصلت قيمتها المالية نحو 90 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي


لكن بعد حضوره إلى "الزعيم"، تعرّض اللاعب لإصابة قوية خلال مشاركته الدولية مع المنتخب البرازيلي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية ناجحة، لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وإصلاح الغضروف المفصلي للركبة؛ ليغيب عن المباريات خلال معظم فترات الموسم الماضي 2023-24.

ورغم غياب اللاعب صاحب الـ32 عامًا عن معظم فترات الموسم الماضي، تمكن نادي الهلال من السيطرة على المشهد المحلي؛ إذ تُوج بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

أرقام نيمار جونيور مع الهلال

عدد المباريات5
الأهداف1
التمريرات الحاسمة3
شارك: